إكسبو يعلن عن شراكة جديدة مع إيه سي ميلان

الأربعاء 01 أيلول 2021

إكسبو يعلن عن شراكة جديدة مع إيه سي ميلان
النادي الإيطالي الأسطوري سيساعد في إلهام التغيير الإيجابي عبر كرة القدم

أعلن إكسبو 2020 دبي عن شراكة جديدة مع نادي إيه سي ميلان، حيث سيعمل النادي الإيطالي الشهير على الإسهام في تحقيق أهداف إكسبو لإلهام التغيير الإيجابي، بما في ذلك إحدى مبادراته الرئيسية - برنامج إكسبو 2020 للإنسان وكوكب الأرض.
 
بالإضافة إلى حضور النادي أثناء الحدث الدولي، سيعمل لاعبو وسفراء النادي الشهير باسم الروسونيري على إعداد محتوى فريد يروج للقيم الأساسية للرياضة ويلهم التغيير الإيجابي عبر كرة القدم.
 
ستساعد الشراكة إكسبو 2020 على تقديم برنامج الإنسان وكوكب الأرض، المصمم لمواجهة التحديات الأكثر إلحاحا التي نواجهها اليوم عن طريق الاستفادة من قوة معارض إكسبو الدولية وقدرتها على توحيد العالم وتحفيز العمل الجماعي الهادف.
 
ونادي إيه سي ميلان من الأندية التي تنشط منذ سنوات في المنطقة، حيث لعب عدة مباريات في منطقتنا وتربطه شراكة طويلة الأمد مع طيران الإمارات.
 
مع قاعدة جماهيرية عالمية واسعة وتاريخ يمتد إلى 122 عاما، يعد إيه سي ميلان ناديا محوريا في كرة القدم العالمية، فيما تتماشى قيمه بشكل وثيق مع القناعة الراسخة لدى إكسبو 2020 بالقدرة الفريدة للرياضة على الجمع بين الناس والمجتمعات والدول عبر التعاون والابتكار.
 
المصدر: www.expo2020dubai.com