أسبوع إكسبو 2020 دبي

الأحد 09 كانون ثاني 2022

 أسبوع إكسبو 2020 دبي

يشهد أسبوع إكسبو 2020 دبي سلسلة نشاطات مهمة ومشوّقة.

انطلق أسبوع السفر والاتصال في إكسبو 2020 دبي الذي تستمر أعماله حتى 16 يناير الجاري.

 تشارك فيه نخبة من الشخصيات البارزة في المجال والمبتكرين وصناع السياسات في هذا القطاع.

 تشمل أبرز فعاليات الأسبوع منتدى الأعمال بشأن السفر والاتصال الذي ينطلق الثلاثاء المقبل في مركز دبي للمعارض في إكسبو 2020.

ويُقام الأسبوع بتنسيق مشترك مع شريكي إكسبو 2020 من فئة شريك أول رسمي "طيران الإمارات" و"اتصالات" حيث تستهدف برامجه أبرز القضايا التي يواجهها واضعو السياسات، والأعمال، وصناع التغيير على مستوى العالم.

ويوفر برنامج الإنسان وكوكب الأرض في إكسبو 2020 دبي فرصة لتبادل وجهات نظر جديدة ومُلهمة لمواجهة أكبر التحديات والتعرف إلى أفضل الفرص في وقتنا الحالي.

المستقبل:

 المستقبل حاضر الآن في إكسبو 2020 دبي حيث تستعرض الأجنحة المشارِكة تقنيات ستغّير العالم.

ويمكن للزوار استكشاف ابتكارات من مختلف أنحاء العالم من شأنها أن تحدث نقلة كبيرة في حياة البشرية في جولة "المستقبل الآن" الذاتية التوجيه بدءا من المحركات الهيدروجينية ووصولا إلى التنقل الذكي ومغامرات السفر إلى الفضاء.

ويمكن الوصول إلى جولة "المستقبل الآن" عبر تطبيق إكسبو 2020 دبي للهواتف المتحركة بالإضافة إلى الجولات الأخرى المتعلقة بأسبوع السفر والاتصال في إكسبو 2020 دبي.

الصور الفوتوغرافية

تعرض فعاليات النسخة السادسة من المهرجان الدولي للتصوير الفوتوغرافي /اكسبوجر/ الحدث العالمي الذي يحتفي بفن التصوير الفوتوغرافي وإبداعاته في الشارقة مجموعة من أبرز الأعمال الفنية التي تحتفي بالفن والمغامرة والمعرفة والجمال والتجارب والثقافات والحكايات.

ويشهد المهرجان الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة خلال الفترة من 9 حتى 15 فبراير المقبل في مركز إكسبو الشارقة سلسلة من المعارض الفنيّة الفردية والجماعيّة لمصورين معاصرين محترفين من مختلف أنحاء العالم.