تابع أروع فعاليات إكسبو مع نادي 2020 من إعمار

الأربعاء 01 أيلول 2021

تابع أروع فعاليات إكسبو مع نادي 2020 من إعمار
مجموعة إعمار للضيافة تطلق صالة ضيافة متميزة ضمن إكسبو 2020 دبي 

تقدّم مجموعة إعمار للضيافة، الشريك الرسمي للفنادق والضيافة وخدمات التموين لإكسبو 2020، نادي 2020 من إعمار، الوجهة الفريدة التي تم تصميمها لتلبّي جميع احتياجات عملك وأسلوب حياتك، وتدعو ضيوفها للاستمتاع بتجربة زيارة إكسبو 2020 دبي في أجواء حافلة بالمناظر الخلّابة والمأكولات الشهية.
 
ومن خلال الموقع الفريد لنادي 2020 من إعمار، الكائن بجوار قبّة الوصل الساحرة، والجناح الوطني لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة، سيكون الزوّار في قلب الحدث ضمن صالة ضيافة فاخرة ومكان مخصّص للفعاليات وسطح ذو إطلالة خلابة، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بمشروبات شهيّة وتناول أطباق مستوحاة من تقاليد الطهي الخاصّة بالاحتفالات، بينما يقضون أمتع الأوقات بمشاهدة إضاءة قبّة الوصل وحضور برنامج ترفيهي في اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة وليلة رأس السنة وغيرها من الاحتفالات التي يتطلّع إليها الجميع.
 
وتقوم مجموعة إعمار للضيافة، الشريك الرسمي للفنادق والضيافة وخدمات التموين لإكسبو 2020، بإدارة نادي 2020 من إعمار، على أن يكون الدخول متاحاً للزوار من خلال بطاقات دخول صالة الضيافة الحصرية من مجموعة إعمار للضيافة.
 
وتشمل البطاقات دخولاً ليوم كامل إلى إكسبو 2020 من خلال المدخل السريع، وحجوزات مسبقة في قائمة الانتظار للأجنحة المشاركة، بالإضافة إلى تجربة تناول الطعام لمدّة ثلاث ساعات في صالة الضيافة، حيث تستمتع بالاسترخاء أثناء تناول أطباق شهيّة ومشروبات غازية غير محدودة. ويُضاف إلى التجربة الرائعة دخول مجاني إلى برج المراقبة في إكسبو والمواقف المجانيّة للسيارات المتوفّرة للزوّار.
 
وأعلنت مجموعة إعمار للضيافة استعدادها لاستقبال زوّار المدينة ضمن عرض استثنائي اعتباراً من اليوم! إذ يُمكن للضيوف المقيمين في العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للمنتجعات والفنادق في دبي، في الفترة ما بين 1 أكتوبر، 2021، وحتى 31 مارس، 2022، الحصول على تذكرتين مجانيتين لدخول إكسبو 2020 دبي أثناء إقامتهم في الفندق، شرط أن يتم الحجز الفندقي خلال شهر سبتمبر 2021.
 
المصدر: www.expo2020dubai.com