إكسبو يشجع العاملين على تبني ممارسات رفيقة بالبيئة

الأربعاء 05 حزيران 2019

إكسبو يشجع العاملين على تبني ممارسات رفيقة بالبيئة
 
يقدم إكسبو 2020 دبي جوائز للعاملين في موقعه 2020 دبي تكريما لجهودهم البيئية وسلوكهم الرفيق بالبيئة خلال أدائهم لمهام عملهم. 
 
ويأتي ذلك ضمن مبادرة أسبوع إكسبو البيئي من 9 إلى 13 يونيو، الهادفة لدعم الجهود البيئية بمناسبة يوم العالمي للبيئة الذي يصادف الخامس من يونيو ويحمل هذا العام شعار "دحر تلوث الهواء". 
 
خلال فعاليات أسبوع إكسبو البيئي يشاهد العاملون في الموقع والذين يبلغ عددهم 30000 عامل سلسلة من الأفلام التي تقدم نصائح عملية حول الممارسات الرفيقة بالبيئة التي يمكن اتباعها لحماية الجو وأشكال الحياة الطبيعية والحد من الانبعاثات وإدارة الموارد المائية والنفايات. 
 
كما تنظم جلسات عملية لرفع مستوى الوعي بأهمية حماية البيئة وتوضيح ما يمكن القيام به فعليا بالإضافة إلى الملصقات والمنشورات الهادفة للتعليم والتثقيف بالمواضيع ذات الصلة بحماية البيئة. 
 
ومن بين نتائج رفع مستوى الوعي لدى العالمين في موقع إكسبو تبرز قصص الحفاظ على أشكال الحياة البرية المختلفة التي يتم حمايتها أو نقلها إلى مواطن آمنة مثل أشجار الغاف أو خلية النحل أو سحلية الضب التي عثر عليها في الموقع. 
 
يطمح إكسبو 2020 دبي لأن يكون الحدث الأكثر استدامة في تاريخ إكسبو الدولي وأن يترك أثرا إيجابيا على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي.
 
Read More: Expo-workers