إكسبو يشكّل تحالفا لحماية الطبيعة والحياة البرية

الأربعاء 25 آب 2021

إكسبو يشكّل تحالفا لحماية الطبيعة والحياة البرية
حماية كوكبنا .. تحالف للحفاظ على الطبيعة مع موانئ دبي العالمية وجمعية علم الحيوان في لندن

تحت راية حماية كوكبنا، شكل إكسبو 2020 دبي تحالفا مهما مع موانئ دبي العالمية، شريك التجارة الدولية من فئة شريك أول رسمي، وجمعية علم الحيوان في لندن، يرمي إلى الدفع من أجل تحرك دولي هادف لحماية الحياة البرية والطبيعة على كوكبنا.
 
ويملك إكسبو 2020 دبي قدرات كبيرة تمكّنه من تعظيم أثر جهود جمعية علم الحيوان في لندن، الرامية إلى الحفاظ على الكائنات الحيّة والموائل الطبيعية، وذلك من خلال الجمع بين خبرات الجمعية العلمية والتعليمية والخبرات المتنوعة التي يمتلكها المشاركون في هذا الحدث الدولي من أنحاء العالم في ظل مشاركة أكثر من 200 مشارك دولي، بينهم أكثر من 190 دولة.
 
ومن خلال العمل مع موانئ دبي العالمية، ستساعد جمعية علم الحيوان في لندن في تنظيم برنامج "الحفاظ على الطبيعة لتجديد الأمل" الذي يقدمه إكسبو 2020 دبي، وهو مبادرة لوقت الحدث الدولي تركّز على الحفاظ على الحياة البرية والنظام البيئي كضمان للاستدامة البيئية وحماية كوكبنا.
 
وفي إطار هذه المهمة المشتركة، تتلاقى أهداف التحالف مع الكثير من أهدف أسابيع الموضوعات الرئيسية في إكسبو 2020 دبي، والتي ستبحث حلولا مشتركة وقائمة على التعاون لأبرز التحديات المرتبطة بالأهداف العالمية، بما في ذلك المناخ والتنوع الحيوي.
 
يأتي الإعلان عن هذه المبادرة قبيل أسبوع المناخ والتنوع الحيوي بالشراكة مع موانئ دبي العالمية وبحضور ممثلين عن أعضاء التحالف الثلاثة في جلسات نقاش حول برنامج "الحفاظ على الطبيعة لتجديد الأمل".
 
المصدر: www.expo2020dubai.com