جاكوار الأجمل بين السيارات

الجمعة 11 كانون أول 2020

جاكوار الأجمل بين السيارات

 .يتوفر الإصدار Heritage 60 النادر للغاية كسيارة كوبيه بقوة 545 حصانًا أو قابلة للتحويل

يتزامن مع إصدار محدود من F-TYPE

تتوفر حزمة Heritage 60 Edition في طرازات الكوبيه والهيكل القابل للتحويل ، وتضفي العديد من اللمسات الحصرية على محرك F-Type R. Jag بقوة 575 حصانًا وشاحن فائق الاندفاع .

 

اللمسات الخاصة

الإصدار الجديد يتضمن لمسات عصرية لم تعرفها جاكوار منذ الستينات.

تشتمل القطع الخارجية  على عجلات معدنية مطروقة باللون الأسود اللامع مقاس 20 بوصة ، ولمسات باللون الأسود اللامع والكروم ، وملاقط مكابح سوداء.

تمّ تشطيب الكونسول المصنوع من الألمنيوم  وهو مستوحى من مرآة الرؤية الخلفية.

تذكّر شعارات الذكرى السنوية الستين لنوع E-Type المنقوشة على مساند الرأس الخاصة بمقاعد الأداء ، الركاب بمواعيد الركوب الخاصة ، كما تفعل الدواسات التذكارية ولوحة التشغيل المتسلسلة.

 

الثبات في السرعة

سيتم بناء كل إصدار من Heritage 60 Edition في مصنع Castle Bromwich في المملكة المتحدة ، وسيتم الانتهاء منه بواسطة فريق SV Bespoke في قسم تخصيص عمليات المركبات الخاصة في جاكوار في وارويكشاير.

 على الرغم من عدم وجود أي تحسن في أداء F-Type R ، إلا أن إصدار Heritage 60 سيظل يصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.5 ثانية في طريقه إلى نهاية محدودة إلكترونيًا تبلغ 186 ميلاً في الساعة.

 

الإصدار المحدود

صرح مارك تورنر ، المدير التنفيذي في جاكوار SV Bespoke ، قائلاً: "إن الاحتفال بمرور 60 عامًا على إطلاق سيارة جاكوار E-Type الأيقونية هو اللحظة المثالية لإنشاء أول إصدار محدود من طراز SV Bespoke على الإطلاق - وأندر طراز F ، حيث تتوفر 60 سيارة فقط في العالم".

أضاف "عملنا عن كثب مع Jaguar Design لتطوير موضوع لطراز F-Type Heritage 60 Edition الذي يكرّم الطراز E-Type بطريقة معاصرة. إنها شهادة على نسب تصميم السيارات الرياضية لجاكوار بلونها  الأخضر في الستينيات، لكنّه  يبدو في الإصدار الجديد  كما لو كان مصممًا لنوع F اليوم ".

في المعلومات المتوافرة حتى الآن، أنّ هناك أيضًا خططا لأخذ مجموعة E-Type نحو التجديد في اطار جاغوار كلاسيك.