الدراجة النارية للشوارع

الأربعاء 16 كانون أول 2020

الدراجة النارية للشوارع

 .تطلق   MOTO GUZZIالنسخة الأكثر قوة من V7 STREET BIKE وتتميّز باندفاعاتها القوية

نفس المحرك الذي تم تشغيله في Moto Guzzi V7 منذ ظهوره لأول مرة في عام 1967 يحصل على ترقية كبيرة في القوة والحجم لعام 2021.

دراجة الشوارع

يعمل محرك V-Twin سعة 850 سم مكعب على أحدث تطور لدراجة الشوارع ، وهو مستعار من موتو المغامرات V85 TT للعلامة التجارية الإيطالية.

 يسمح حوالي 100 سم مكعب إضافي بزيادة الطاقة بنسبة 25 بالمائة ، من 52 حصانًا عند 6200 دورة في سابقتها إلى 65 حصانًا عند 6800 دورة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر 80 في المائة من عزم الدوران الأقصى البالغ 54 رطلاً عند 3000 دورة.

تم تكبير الأجزاء الأخرى ، بما في ذلك الأنابيب ، وعمود التدوير الكرداني المتين ، والعجلة الخلفية ، وامتصاص الصدمات ، والتي تصنعها Kayaba الآن.

 يعد السرج ذو المستويين ومنصة قدم الراكب من الأدوات الجديدة تمامًا المصممة لزيادة الراحة في السير.

 

التنوّع الجمالي

يتوفر نوعان مختلفان من V7 بنفس الخصائص الميكانيكية ولكن بجماليات مميزة.

 يحصل الطراز V7 Stone البسيط على نظام إضاءة LED كامل جديد مع مصباح تشغيل نهاري للمصابيح الأمامية مزين بعلامة Moto Guzzi Eagle الشهيرة ، بالإضافة إلى مجموعة أدوات بقرص واحد وحافات ألمنيوم حديثة واختيار ثلاثة ألوان نهائية حريرية.

 

التجديد في التصميم

يتميز V7 Special المصمم على الطراز الكلاسيكي بقرص مزدوج لسرعة الدوران وعداد دوران ، وحافات عجلات تقليدية ذات قضبان ، وطبقة طلاء Blu Formale أو Grigio Casual ، وكلاهما مستوحى من الألوان الأولى للطراز الأصلي.

أحدث الأخبار السبّاقة