ماكلارين تعلن عن Ride-On 720S

الأربعاء 03 تموز 2019 من قبل : شادي ملّاك

ماكلارين تعلن عن Ride-On 720S

أكدت شركة ماكلارين أوتوموتيف أن أحدث نسخة من سيارة ماكلارين 720Sستكون متاحة الآن للجيل الأصغر من عشاق السيارات الفائقة.

 من خلال تمكين هذا الجيل الجديد من الشباب المتحمسين بمشاركة سائق لا مثيل له والتي جعلت سيارات ماكلارين الرياضية والسيارات الفخمة من ووكينغ، المملكة المتحدة، المشهود لهم في جميع أنحاء العالم، تأخذ Ride-Onالجديدة هذا النوع إلى المستوى التالي من أصالة مكلارين. ومع وجود مجموعة متنوعة من ألوان McLarenالشائعة، لم يكن لدى الأطفال من عمر ثلاث إلى ست سنوات تجربة جيدة، حيث يمكنهم الاختيار من Azores Orangeأو Belize Blueأو Lantana Purpleأو Onyx Blackأو Mauvine Blueأو Silica Whiteأو  ساروس جراي.

المواصفات


 تأتي سيارة "Ride-On" الجديدة المرخصة رسميًا من ماكلارين 720Sبعد إطلاق أول سيارة كهربائية للأطفال تحمل العلامة التجارية "McLaren P1TM" Ride-On.  إلهام الشباب المتحمسين لماكلارين وأصحاب السيارات في المستقبل في كل مكان باعتباره النسخة التي يمكن الوصول إليها من أيقونة Ultimate Series، أثبتت نسخة ماكلارين P1TMأن الأشياء الصغيرة يمكن أن تأتي فعليًا في حزم على شكل ماكلارين.

 الآن أصبحت سيارة ماكلارين 720S 'Ride-On' بمثابة الحاضن لأخلاقيات ماكلارين. تعمل أبواب dihedralالتي تعمل جنبًا إلى جنب مع عناصر مكشوفة على غرار الكربون وتوقيعات التصميم 720Sعلى التعرف على طراز السيارة على الفور.

المحرك وغيره


 يؤكد توافر مجموعة ألوان مكلارين أصلية لأول مرة على واحدة من "Ride-Ons" الخاصة بالعلامة التجارية أن هذا بمثابة جولة تجريبية للعب يمكن أن تأتي فقط من McLaren.  لون الإطلاق الحصري، المتاح في وقت لاحق من العام وفقط من خلال ماكلارين ريتيلرز، هو لون تراث ماكلارين، بابايا سبارك.  مثل McLaren P1TM ‘Ride-On، يتم تشغيل McLaren 720S 'Ride-On' بواسطة محرك كهربائي يعمل بواسطة دواسة تعمل بأصوات إضافية للمحرك،لأننا جميعًا نحب سماع المحرك!  يعمل هذا "المحرك" بمفتاح، لكن يمكن التحكم فيه أيضًا عن طريق التحكم عن بُعد لتوفير درجة من استقلالية للسيارات، بالإضافة إلى الرقابة الأبوية. وظيفة الفرامل، مع ضوء الفرامل، وشاشة عرض لوحة القيادة التي توفر معلومات أساسية ستساعد على تخفيف قلق الأطفال الصغار.

عناصر الترفيه


 تضم الشاشة أيضًا نظام المعلومات والترفيه، مع أزرار لوظائف مختلفة على لوحة القيادة.  يمكن قضاء بعض الوقت للاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم قصير عن طريق توصيل USBأو بطاقة SDفي المقابس المتوفرة.  يتم تحميل مجموعة مختارة من الأغاني الشعبية للأطفال بعمر ست سنوات في النظام مسبقًا.

ويصل السعر إلى  315 جنيهاً استرلينياً.

أحدث الأخبار السبّاقة