تطوير الشراكة بين إكسبو وجيكوبس مايس

الخميس 27 حزيران 2019

تطوير الشراكة بين إكسبو وجيكوبس مايس

جيكوبس مايس، مزود الخدمات الرسمي الجديد لإكسبو المسؤول عن إدارة تنفيذ البرامج، سيشرف على أعمال البناء في موقع إكسبو 2020

استكمالا لدوره في إدارة أعمال التصميم والبناء المتصلة ببعض أبرز المعالم العمرانية المميزة لإكسبو 2020 دبي، عزز مكتب جيكوبس مايس للاستشارات الهندسية شراكته القائمة مع إكسبو 2020.

وبموجب الشراكة الجديدة، أصبح مكتب جيكوبس مايس مزود خدمات رسميا لإكسبو 2020 لإدارة تنفيذ البرامج، حيث سيقود جهود إنجاز جميع أعمال البناء التي يشرف عليها إكسبو 2020 في الموعد المحدد، وذلك مع تسارع الاستعدادات لاستقبال حوالي 25 مليون زيارة ابتداء من 20 أكتوبر 2020.

ومنذ تعيينه استشاريا في إدارة المشاريع في يناير 2015، شملت المسؤوليات التي تولاها مكتب جيكوبس مايس الأعمال اللوجستية والبنية التحتية من خلال إدارة المشاريع المتصلة بمناطق الموضوعات الثلاثة، والمساحات العامة، وساحة الوصل. ويشرف هذا المكتب الاستشاري العالمي أيضا على أعمال البناء في حوالي 100 جناح من الأجنحة التي ستتكفل الدول المشاركة ببنائها.

ويمثل جيكوبس مايس شراكة بين المكتب الهندسي جيكوبس إنجينيرينغ وشركة الإنشاءات مايس، ويضم أكثر من 200 استشاري يعملون في إكسبو 2020.

وبالعمل ضمن فريق إكسبو، سيواصل جيكوبس مايس الأعمال المكلف بها في تسليم الموقع البالغ مساحته 4.38 كيلومتر مربع، مع اقتراب العد التنازلي لانطلاق أول إكسبو دولي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، الذي لا يفصلنا عنه سوى 490 يوما.

اعرف المزيد