جديد BMW يحمل معه ما تتمنّاه!

الأربعاء 08 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

جديد BMW  يحمل معه ما تتمنّاه!

إذا كنت تهوى طراز BMWالفئة الثامنة المكشوفة والقابلة للتحويل ولكنك تحتاج إلى أربعة أبواب، فأنت الآن محظوظ.

فأكدت شركة صناعة السيارات الألمانية اليوم أن طراز Gran Coupeمن الفئة 8 سوف يظهر في وقت لاحق من هذا العام وينضم إلى  سلسلة Gran Coupe 4في التشكيلة، لتحل محل سلسلة Gran Coupe 6سلاسل بشكل فعال. قدّمت BMWصورة تُظهر السيارة ومصابيح الذيل LEDالحمراء المشرقة، لكن ليس كثيرًا.

ميزات

 لقد كان لدينا الكثير من الأشياء الجيدة التي يمكن أن نقولها عن الموديلات الكوبيه والقابلة للتحويل، والتي يتم تقديمها حاليًا فقط في طراز M850i ​​xDriveالرياضية، والذي يأتي مع محرك V-8بقوة 523 حصان وشاحن توربيني مزدوج الدفع وعجلات متعددة الدفع. في إحدى الاختبار، انطلقت سيارة M850i ​​xDriveكوبيه إلى 60 ميل في الساعة في 3.3 ثانية فقط. سوف ينضم البديل M8 Gran Coupeإلى التشكيلة، على أساس هذه السيارة التصميمية من معرض جنيف للسيارات 2018.

الموعد وتفاصيل أخرى

من المقرر أن تكشف BMWالنقاب عن سلسلة Gran Coupeالثمانية في ميونيخ في حدث #NextGenالذي تنطلق الشركة في 25 يونيو. من المتوقع أن يتم بيع السيارة بعد فترة وجيزة، في سبتمبر 2019. ستتوفر تفاصيل إضافية حول السيارة، بما في ذلك مجموعة نقل الحركة، والميزات، والمساحة الداخلية، وأكثر من ذلك، مع تاريخ البيع، ومن المرجح أن يكون السعر أعلى من سيارة M850i​​الكوبيه، والتي تبدأ من 112895 دولار.

أحدث الأخبار السبّاقة