سيّارة رولز رويس كولينان في مونتيري

الاثنين 27 آب 2018

سيّارة رولز رويس كولينان في مونتيري

عرضت شركة رولز رويس نسخة جديدة من سيّارتها كولينان رباعيّة الدّفع، في أسبوع مونتيري للسّيّارات للمرّة الأولى في الولايات المتّحدة الأميركيّة.  

ويُعتبر أسبوع مونتيري للسّيّارات المكان المثاليّ لعرض السّيّارات الفاخرة ولتحديد المالكين المحتمَلين، وهذا ما يدفع الشّركات العالميّة إلى المشاركة في هذا الأسبوع.

نسخة مميّزة


كانت رولز رويس قد كشفت النّقاب عن سيّارة كولينان في المملكة المتّحدة في مايو الماضي، وذلك استجابةً لكلّ من يبحث عن وسيلة مناسبة للرّيف.

في سياق متّصل، تتمتّع السّيّارة الجديدة بمحرّك توبرو مزدوج باثنتي عشرة اسطوانة، ما يولّد قوّة تصل إلى 563 حصانًا.

أمّا من ناحية التّصميم الخارجيّ، فيمكن التّأكيد أنّ كولينان ضخمة، صلبة وقويّة، وهي تجذب كلّ عشّاق القيادة بفضل تفاصيلها الواضحة والحدّة.

حدث مليء بالعروض


لم تكن السّيّارة رباعيّة الدّفع الوحيدة في مونتيري، بل عُرض أيضًا عدد من المركبات المخصّصة، بما في ذلك سيّارة فانتوم معَدّة لأحد أشهر مجمّعي السّيّارات في العالم مايكل فوكس.

نُسخة فانتوم هذه في العاشرة الّتي يطلبها مايكل فوكس، لتنضمّ بذلك إلى مجموعة من السّيّارات الّتي تُستخدم للمساعدة في جمع الأموال لصالح مؤسّسة مايكل الخيريّة الخاصّة.

وإلى جانب المساعدة في العمل الخيريّ، أعربت رولز رويس بوضوح عن حبّها لمجموعةBlack Badge لعام 2018. في مونتيري، عرضتUmbra Black Badge Dawn وGhost وWraith .

أحدث الأخبار السبّاقة