السّيّارة الكوبيه الأخيرة من باغاني هوايرا

الأربعاء 01 آب 2018

السّيّارة الكوبيه الأخيرة من باغاني هوايرا

أصدرت شركة السّيّارات الإيطاليّة باغاني سيّارتها الكوبيه الأخيرة من طراز هوايرا، وأطلقت عليها اسم Huayra L’Ultimo، والّذي يُترجم إلى "الأخير" من اللّغة الإيطاليّة.

هذا النّموذج الأخير من هوايرا الكوبيه هو الرّقم 100 من الشّركة.

ميزات كثيرة


عندما تفتح السّيّارة أبوابها تعطيك لمحة رائعة عن ألياف الكربون المستخدمة من الدّاخل والخارج. إنّها في كلّ مكان وهي تساعد في الحفاظ على ضوء السّيّارة، وهذا بدوره يتيح لك استخدام القدرة الحصانيّة بأفضل طريقة.

أمّا الجناح الخلفيّ فهو ميزة لهوايرا وأحد أهمّ العناصر الهوائيّة النّشطة الّتي تساعد السّيّارة على البقاء أرضًا أثناء قيادتها بسرعة عالية.

تحيّة للويس هاملتون


يشكّل النّموذج الأخير من السّيّارة الكوبيه هوايرا تحيّةً لبطل العالم البريطانيّ لويس هاملتون في الفورمولا 1، الّذي قال في مقابلة أجريت معه مؤخّرا إنّ سيّارة باغاني الأولى، زوندا، هي "رهيبة في القيادة."

تاجر السّيّارات الفاخرة بريت ديفيد هو المالك وقد أراد أن يكون مظهر السّيّارة الأخيرة كمظهر مرسيدسAMG F1لهاملتون. في الخارج، يمكنك رؤية الشّفرة الواضحة لمسابقة الفورمولا 1، خصوصًا من خلال اللّونين الفضّيّ والأسود.

من ناحية القوّة، يولّد محرّك سيّارة AMG F1 W08 EQ  قوّة تصل إلى حوالي 1000 حصان. لذلك، سيتعيّن على بريت ديفيد أن يزوّد Huayra L’Ultimoبقوّة 789 حصانًا مع محرّكV-12 مزدوج الشّحن توربو سعة 6.0 لترات.

أحدث الأخبار السبّاقة