ديفو جديد بوغاتي : سعادةٌ محقّقة

الثلاثاء 31 تموز 2018

ديفو جديد بوغاتي : سعادةٌ محقّقة

تنطلق سيّارة جديدة مخصّصة للسّباقات من شركة  "بوغاتي" تحت أسم "ذا ديفو-the divo" ستبصر النّور في 24 آب أغسطس.

 يأتي هذا الانطلاق من ضمن أكبر التّجمّعات الرّياضيّة الـ"كوايل-quail" في مونتراي في كاليفورنيا.

بوغاتي وألبرت ديفو


ونشرت الشركة عبر حسابها على موقع التّواصل الاجتماعي "فايسبوك" مقطع فيديو ترويجيًّا يُظهر السّيّارة الّتي يبدو أنّها تحمل تصميماً مشابهاً لـ"أستون مارتينز فالكين" من حيث التّشابه في الأضواء الخلفيّة المصنوعة من مجموعة من الـ"LED".

وقد اختارت الشّركة اسم Divo لسيّارتها المُرتقبة تيمّناً باسم السّائق الفرنسي "ألبرت ديفو" الّذي فاز مرّتين في سباق "Sicily’s Targa Floria Mountain" لصالح "بوغاتي". واتّسم هذا السّباق بالرّشاقة والحيويّة على الحلبة، ممّا يوحي بمواصفات السّيّارة الجديدة.

السيارة الفريدة


واعتبرت الشّركة أنّ السيّارة الجديدة مُنفردة على الرّغم من أنّها مصمّمة على أساس سيّارتها الشّهيرة"Chiron". ومع إطلاق هذه السّيّارة، ستعود الشركة إلى صنع هياكل السّيّارات. وكانت الشّركة الفرنسيّة نجحت في سنواتها الأولى في صناعة هياكل السيّارات تحت قيادة "جان بوغاتي".

السيارة الأذكى


تستهدف الشركة من خلال "ديفو" عاشقي رياضة المحرّكات من الطّبقة الفائقة الغنى. وعوضاً عن رفع قوّة سيارتها "Chiron"، قرّرت الشركة جعل "ديفو" أخف وأكثر ذكاءً مع هيكلٍ قادرٍ على إنتاج دفعٍ سُفليٍّ أقوى. وأعربت الشركة أنّ سائقي "ديفو" سيشعرون بقوّةٍ وسرعةٍ أكبر وتحكّمٍ أفضل مقارنة ب"Chiron".

ديفو والسعادة


قال رئيس شركة "بوغاتي" ستيفان وينكلمان : "السعادة ليست قريبة. لكنّ ديفو مصنوعة لتحقيقها". وأضاف: "فريق عمل بوغاتي أمام فرصة تطوير السّيّارات من ناحية الذّكاء والرّشاقة لأداءٍ أفضل".

أحدث الأخبار السبّاقة