آخر نسخة من Veyron Super Sport إلى المزاد

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 26 حزيران 2018

آخر نسخة من Veyron Super Sport  إلى المزاد

 قد تعتبر Veyron  من Bugatti  قصّةً قديمة، خصوصاً بعد وصول Chiron  الكهربائيّة الخارقة، ولكنّها ما زالت جذّابة رغم عمرها.

فبعد ما يقارب العشر سنوات، تبقى Veyron  خصوصاً بنسخة Super Sport  الرياضيّة الحصريّة التي كسرت الأرقام القياسيّة، مميّزةً للغاية. والآن، سيتمّ بيع نسخة منها أثناء مهرجان السّرعة المقبل في غوودوود.

آخر نسخة من السيّارة إلى المزاد العلنيّ


ستعرض Bonhams  آخر نسخة من Veyron Super Sport  أنتجتها Bugatti  في المزاد العلنيّ، وهي عائدة إلى العام 2012، وامتلكها شخصٌ واحد ولم يجُل فيها سوى ل550 كلم فقط منذ يوم ولادتها. وهذا ما يجعل هذه السيّارة شبه جديدة، خصوصاً وأنّها ما زالت تحافظ على جاذبيّة المظهر عينها.

سيّارة جهنّميّة الجمال


وتتضمّن السيّارة المعروفة برقم 7.031  طلاءً خارجيّاً أسود من نوع مات، بالإضافة إلى العجلات السّوداء، والتفاصيل السّوداء الموزّعة، والشّبكة ومحيطها الأسود، ما يمنحها طابعاً خطيراً وجذّاباً. وعلى لوحاتها يمكننا أن نجد الكتابة التّالية: "آخر سيّارة Super Sport"، وهي تتردّد نفسها على كلّ مسند رأسٍ من الدّاخل الجلديّ الذي يطغى عليه اللّون الأحمر. هي سيّارة جهنّميّة الجمال، يجسّد فيها اللّونان الأحمر والأسود لهيب قوّة محرّكها.

قوّة خارقة بأكثر من مليوني دولار


وتعتمد السيّارة على محرّك W-16  الأيقونيّ مع ميزة توربو الرّباعيّة، يولّد قوّة 1,183 حصان، ويستطيع أن يوصل السيّارة إلى سرعة قصوى من نحو 431 كلم/ ساعة. وسينطلق المزاد في الثالث عشر من يوليو المقبل، في منطقة غوودوود. وتتوقّع Bonhams  أن يتراوح سعر السيّارة بين 2.2 و2.4 مليون دولار أميركيّ.