Toyota Rush تنطلق في الإمارات

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 26 أيار 2018

Toyota Rush  تنطلق في الإمارات

 تستقبل شركة الفطيم Toyota، الرائدة في النّقل المستدام منذ العام 2008، سيّارة Rush  السباعيّة المقاعد والجديدة.

وتندرج Rush  ضمن فئة سيّارات SUV، وهي مصمّمة لمن يبحثون عن سيّارة عمليّة، كبيرة وواسعة الاتّساع، بالإضافة إلى مستوىً عالٍ من الاستخدام والأداء وسعرٍ مقبول، وتوفيرٍ للوقود، مع ضمانة Toyota.

التصميم والاتّساع الكبير


وتتضمّن السيّارة تصميماً ديناميّاً يليق بسيّارة SUV، بشكلٍ بارز وخطوطٍ ثلاثيّة الأبعاد على جانبي السيّارة فيما تدخل مادّة الكروم لتجمّل الشّبكة والمصابيح الأماميّة. ورغم هيكلها المدمج، نجد داخل السيّارة الأكسسوارات العالية الجودة والاتّساع الكافي للمقاعد الثلاثة، التي تسمح لسبع ركّابٍ راشدين أن يجلسوا براحةٍ كاملة، إلى جانب المكان الكبير المخصّص للأمتعة.

الأداء الموثوق وتوفير الوقود


وهدف المصمّمون من خلال هذه السيّارة إلى أن يخلقوا SUV  متمكّنة من جواب جميع الطّرق، تقدّم قوّة الجرّ على جميع أنواع الأسطح. يتمركز المحرّك في الجزء الأماميّ منها، ومن خلال الدّفع الخلفيّ، تجتاح Rush  كلّ الطّرق من دون أن تؤثّر على راحة ركّابها وهدوئهم وثباتها الممتاز. وتعتمد السيّارة على محرّك الأسطوانات الأربعة المتوازية العامل على الوقود، سعة 1.5 ليتر، مع تقنيّة الصبّابات المتبدّلة الثنائيّة الذكيّة، من أجل القوّة وتوفير الوقود في الوقت عينه.

معايير الأمان وتوفّر السيّارة


وتقدّم Rush  مجموعة من مزايا الأمان من أجل تأمين راحة البال للسّائق والركّاب، وذلك من خلال الهيكل المتين الخماسيّ النّجوم، وميزتي متحكّم الثّبات ومعاون الانطلاق في الصّعود، وغيرها. وستتوفّر Rush  في الإمارات مع عجلات خليط المعدن من 17 إنش، وخمسة خيارات للألوان الخارجيّة، كلّها فقط مقابل 68,500 درهم.