رحلة استراحة مع حياة ريجنسي

السبت 10 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة استراحة مع حياة ريجنسي
أهلا وسهلا بكم في واحد من أجمل الملاذات التي تقدّمها مجموعة حياة ريجنسي للضيافة.
يتميّز هذا الملاذ السّحري بكل مواصفات الرّاحة والاسترخاء وسط الخضرة الخصبة النّابضة بالألوان والحدائق والمسابح المتلألئة ، وهو بالتالي وجهة يسود فيها السلام والهدوء على حدّ سواء.
 
واحة من الهدوء والجمال الطبيعي والهندسي
ونحن نتكلّم عن "ذا باراي" The Barai هو منتجع سكني مميز في حياة ريجنسي في هوا هين في تايلاندا، وواحة من الهدوء تجمع عناصر معمارية مهدّئة مستوحاة من ثقافة الخميرKhmer القديمة ، تكمّلها خدمة ذات مستوى عالمي وأماكن إقامة استثنائيّة.
وبالتّالي، ان كنتم ترغبون بنسيان صخب الحياة في المدينة ، فلا بدّ أن يكون The Barai المكان الذي طالما حلمتم به. ومن أبرز أهداف هذا المنتجع: الاسترخاء المطلق ، لذلك يُطلب من الضيوف إطفاء أجهزتهم والاستمتاع بكل بساطة بالصمت والهدوء فور وصولهم اليه.
مفهوم جديد للمنتجعات السكنيّة
ويقدم فندق Barai مفهومًا فريدًا للمنتجع السكني ، مع العديد من الأجنحة المصممة خصيصًا للاستمتاع بالعلاجات المنتجعيّة بأجمل طريقة ممكنة. وتحتوي هذه الأجنحة الضخمة على شرفات أرضية في الحديقة في أجنحة في الطابق الأرضي أو شرفات واسعة مع إطلالات هادئة على خليج تايلاند من الطوابق العليا ، بالإضافة إلى مناطق خاصة للعلاجات والتّدليك.
ويمكن للضيوف الاختيار بين باقة متنوّعة من المساحات المجددة للبشرة والجلد وعلاجات الوجه وكامل الجسم ، كل واحد منها مستوحى من أحد العناصر الأربعة: النار والماء والأرض والهواء. بالإضافة الى ذلك، يقدّم المنتجع خدمات تدريم أظافر الأيادي والأرجل والعناية بها المستوحاة من العلاجات التايلندية والتي سترسم دون شكّ البسمة على أوجه السيدات، فيما قد يذهب الرّجال الى مركز اللياقة البدنية للاستفادة من التمارين والخدمات المتوفرة.
ومما لا شكّ فيه في نهاية المطاف، انّ ما من احد سيغادر هذا المكان إلا مع ابتسامة ساحرة، هذا إن كانت المغادرة أحد الاختيارات التي قد يلجأون اليها على الإطلاق.