مغامرات مالديفيّة على جزيرة "فيلا" الخاصة

الخميس 08 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

مغامرات مالديفيّة على جزيرة
أجمل ما تقدّمه رحلات السّفر هو الضّيافة الرّاقية التي تتخلّلها المغامرات الشيّقة ليعود المسافر ومعه باقة من الذّكريات الغالية والفريدة. وتبقى المالديف السّباقة في تقديم هذه الخدمات والامتيازات التي يبحث عنها كلّ مسافر باحث عن التجدد والحيويّة.
واعترافاً بهذه الميزة، تدعوكم جزيرة "فيلا الخاصّة" Velaa Private Island الى اختبار هذه التجارب دون المساومة على مستوى الضيافة المخملي والنشاطات التي لن تختبروها إلا في هذا المنتجع الحصري.
 
"فيلا" جزيرة بروح "رياضيّة"

وتشكّل "فيلا" Velaa في المالديف ملاذاً خاصاً لعشّاق الرّياضة ومركزاً لتطوير المهارات والاستمتاع بالرّوح التنافسية. وهي لا تتوقّف عند الجمالات الطبيعيّة، بل تعانق التكنولوجيا وابتكاراتها ليكون كل عنصر من هذه الوجهة الاستوائية غير عادي بالفعل مثل Tandem Jetovator الذي يمنح شعوراً مماثلاً لركوب الدّرّاجات وغيرها من الألواح المعدّة للنّشاطات المائيّة.
وتقدّم التسهيلات الرياضية المالديفيّة السّبّاقة خبرات استكشافية نابضة تتضمّن تسلّق الجدران وصفوفا للياقة البدنية في المحيط الهندي.
 
معايير غوص احترافيّة عالميّة

واستكمالاً لهذه الخطوة الكاسحة، تطرح "فيلا" تجاربها الخاصة بالغوص في أعمق المحيط السّاحر من منظار مختلف وجديد بالكامل. ويمكنكم أيضا الاستمتاع بكل عنصر في هذه الجزيرة الكروية من خلال الاختيار بين ركوب الأمواج والإبحار والتجديف بأنواعه والتزلج على الماء التي تعزّز الشعور بالمغامرة.
أمّا النشاطات الرياضية فتشمل الاسكواش والتنس وملاعب مختلفة مثل الملاعب المخصصة لكرة الطائرة الشاطئية والتنيس، بالإضافة الى مركز الغطس المجهّز بـ Scubapro سكوبابرو، المعروف بجودته المتميزة وهو تابع لـ PADI (الرابطة المهنية للمدربين الغوص) - أكبر منظّمة غوص في العالم.
 
جمال وضيافة بامتياز

أمّا أعمال التّجديد والتّحديث التي خضعت لها الجزيرة/المنتجع مؤخّراً، فتؤكّد على سمعتها بأنّها واحدة من أفخم الفنادق في العالم الّتي تفوق أعلى التّوقّعات.
لمزيد من المعلومات والحجز يمكنكم زيارة الموقع التّالي: www.velaaprivateisland.com