رحلة الى عالم اليوغا في الأعماق

الأربعاء 07 آذار 2018 من قبل : غابي عقيقي

رحلة الى عالم اليوغا في الأعماق
يقع منتجع هوراوالهي آيلاند ريسورت في جزيرة من أرخبيل لافياني وهي واحدة من أكثر المناطق الحيوية في جزر المالديف.
يتميّز المنتجع بمعايير جديدة لممارسة مختلف النشاطات "في الهواء الطلق" والاستمتاع بها.
 
المطعم الأكبر

وللمرة الأولى، سيتم تحويل مطعم Haurawhalhi 5.8 وهو أكبر مطعم في العالم الذي تمّ بناؤه من الزجاج بالكامل، إلى استوديو لليوغا لا سابق له مهما جلتم وبحثتم على هذه الأرض.
وستهتم المدرّبة جيسيكا أولي بهذا النشاط المميز وهي خبيرة في مجال اليوغا تحت الماء واللياقة البدنيّة وصاحبة الهاشتاغ #LetsStartYoga على مواقع التّواصل الاجتماعي.
 
الجلسة الرائعة

ولا بدّ لمشاهد الأسماك وهي تجول وتدور من حولكم من أن تكون واحدة من الأسباب التي تشجّع على الاسترخاء والاستمتاع بهذه الجلسة الرّائعة. بالإضافة الى ذلك، تعدكم جيسيكا بمكافآت جسديّة وعقليّة بعد هذه الجلسة، وهي جوائز لا يمكن مصادفتها إلّا في أعماق البحر. 
سيشعر الضيوف وكأنهم في أحضان كريستاليّة لأكواريوم عملاق يجمع أكثر من ألفي نوع من المخلوقات البحريّة مثل السلاحف والدلافين وأسماك قرش مانتا راي الملوكيّة وغيرها بالإضافة الى مئتي نوع من المرجان التي تعانق المنطقة المحيطة بهوراوالهي والتي يُطلق عليها محليّاً إسم " أكواريوم".
 
العافية المنتظرة

وبالانتقال الى سطح المياه، يمكن للضيوف الاستمرار في الاستمتاع بهذه الحالة الرائعة من الهدوء في منتجع صحي هوراوالهي يحمل اسم "دونيه سبا" Duniye Spa . وتعني لفظة "دونيه" في اللغة المحلّيّة "الكون" ما يمثل فلسفة المنتجع الصحي: نهج عالمي للعافية، مع العلاجات والخلوات المستوحاة من الثّقافات القديمة والحديثة من أنحاء العالم.
ولا تنتهي المفاجآت والإثارات هنا، لأن منتجع Hurawalhi Island Resort يحمل صفة الفندق الأكثر إثارة في المالديف، فلا تتأخّروا في حجز رحلتكم للانغماس في هذا العالم السّاحر.