ببل كوروم المطورة تمزج بين سحر الفن وبراعة الساعات الفاخرة

الثلاثاء 26 كانون أول 2017

ببل كوروم المطورة تمزج بين سحر الفن وبراعة الساعات الفاخرة

قامت دار الساعات "كوروم – Corum" وبالتعاون مع الفنان الأمريكي "نيلسون دو لا نويز"،ملك فن البوب بمزج فنون البوب مع خبرة وتقنية الساعات لإصدار تحفة الوقت "كوروم ببل" المطورة بفكر فنان البوب وإبداعات كوروم.

قد يتساءل المرء عن عدم إبرام الشراكة بين كوروم و"نيلسون دو لا نويز" قبل ذلك، حيث يبدو أن عالميْهما يتلاقيان لا محالة، وهو أمر أثار جيروم بيارد، الرئيس التنفيذي في كوروم، أثناء زيارته لأحد المعارض الفنية حيث قال: "يعد نيلسون دو لا نويز واحد من أولئك الفنانين الذين لا يتبعون التوجهات، وإنما يخلق عالمه الخاص من خلال الاستلهام من كل ما يحيط به ودائما ما يكون مبدعا".

وبتفويض ملك فن البوب بعمل تشكيلته الخاصة، تميز كوروم نفسها مجددا ليس من خلال امتصاص الأعمال الفنية فحسب، وإنما بالسماح لساعات "ببل" أن تصبح قطعة فنية في حد ذاتها. وسيتم الكشف عن تشكيلة "كوروم ببل" الجديدة لـ "نيلسون دو لا نويز"، التي يجري تصنيعها الآن، للجمهور العام خلال آرت بازل ميامي في ديسمبر 2017.

نبذة عن نيلسون دو لا نويز:

يُعرف نيلسون دو لا نويز بأنه ملك فن البوب، حيث تُعلق أعماله في عدد من أبرز تشكيلات الممثلين، المخرجين، المنتجين ونجوم الكوميديا والشركات وعشاق الفن. يمكنك أيضا ملاحظة فنه في التشكيلات الدائمة الخاصة في قاعاتيْ VIP Delta OneوSky Clubالعريقتين في مطاريْ لوس أنجلوس وجون كيندي.

تظهر أعماله على العديد من القنوات التلفزيون ومعارض الديكور الداخلي رفيعة المستوى ومنازل المشاهير.

يُصنف على أنه أحد أهم وأكثر الفنانين تعاقدا في عصرنا كما أبرم العديد من الشراكات مع علامات فاخرة شهيرة في قطاعات السفر، الديكور المنزلي والموضة.

 

تباع أعمال دو لا نويز الفنية في المعارض حول العالم في أماكن مثل "بالم بيتش"، "أسبن"، "بيفرلي هيلز"، لاس فيغاس وميامي ودور المزادات الكبرى. كما تنفذ مبيعات أعماله كاملة في المعارض الكبرى مثل آرت بازل ميامي وهونج كونج.

 لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.kingofpopart.com