لافاتزا تطلق قهوتها الفاخرة في كبسولات جديدة محايدة للكربون

الخميس 22 أيلول 2022

لافاتزا  تطلق قهوتها الفاخرة في كبسولات جديدة محايدة للكربون
أطلقت مجموعة "لافاتزا" المتخصصة في إنتاج القهوة الفاخرة كبسولات جديدة مصنوعة من الألمنيوم ومتوافقة مع ماكينات "نسبريسو* أوريجينال" لعملائها في منطقة الشرق الأوسط، في خطوة تعكس مدى التزامها بالاستدامة وشغفها بالتميز والابتكار. وتقدم الكبسولات الجديدة خلطات القهوة الشهيرة المستمدة من إرث الشركة العريق في مدينة تورينو الإيطالية وخبرتها الواسعة في فن المزج وإعداد الخلطات. 

وستشكل كل من كبسولات "Qualità Oro" و"Qualità Rossa" و"Crema e Gusto Classico" و"Crema e Gusto Forte" و"Crema e Gusto Ricco" و"Dek" أول باقة للعلامة التجارية من كبسولات الألمنيوم المحايدة للكربون** والتي تعوض انبعاثات غاز ثنائي أكسيد الكربون. ويمثل إطلاق هذه المجموعة إنجازاً جديداً ضمن التزام "لافاتزا" بالسعي لبناء عالم أفضل من خلال تبني ممارسات الاستدامة، ليس فقط في أنشطة إنتاج القهوة، بل من خلال منظومة متكاملة ترتكز على خلق قيمة اقتصادية واجتماعية وبيئية.  
 
وتقدم "لافاتزا" هذه العلامات الشهيرة من قهوتها المتفردة في كبسولات من الألمنيوم لتمكين المستهليكن من إعادة اكتشاف متعة القهوة المفضلة لديهم والاستمتاع بعبق وجودة أرقى خلطات "لافتزا" مع كل رشفة. 
 
ست خلطات فاخرة ترضي الأذواق المختلفة لعشاق القهوة: 
Qualità Oro: التعبير المطلق عن الأناقة مع نفحات من الفاكهة والزهور؛ إنها سيمفونية من أجود أنواع القهوة العربية (أرابيكا) من أمريكا الوسطى والجنوبية، منتقاة بعناية ومخلوطة ومحمصة بإتقان.
Qualità Rossa: كبسولة قهوة إسبرسو متوازنة وغنية بمذاق الفاكهة المجففة تعكس أسلوب الحياة الإيطالي؛ تأسرك من خلال رشفة واحدة وتأخذك إلى عالم من البهجة والفرح المتأصل في الثقافة الإيطالية. 
Crema e Gusto Classico: قهوة كريمية معززة بنفحات رائعة من الشوكولاتة الداكنة والخشب والتوابل؛ توليفة مثالية ترضي حواسك من أول رشفة وتمنحك التوازن بين الهدوء والتركيز لبدء يومك بأفضل شكل. 
Crema e Gusto Forte: مزيج غني ومركّز مع نفحات قوية من الكاكاو والخشب ومذاق التبغ الخفيف. يمنحك الطعم القوي إحساساً فورياً بجمال  الحياة ويغمرك بطيف لا يقاوم من الروائح الزكية للتحميص الداكن.
Crema e Gusto Ricco: مزيج مركز بنكهة الشوكولاتة والجوز ورائحة الخشب ويتميز بقوام كريمي يجمع بشكل مثالي بين المذاق الحلو والنكهة الغنية لتمنحك بداية يوم ممتعة.
Dek: قهوة متوازنة مع نكهات ظاهرة من الفواكه المجففة ولمسة خفيفة من الشوكولاتة. إعصار من المذاقات يشبه نسائم شاطئ البحر في سبتمبر. وهي مثالية للباحثين عن القهوة منزوعة الكافيين دون التخلي عن ترف القهوة الإيطالية الأصيلة. 
 
تلتزم شركة "لافاتزا" المملوكة لعائلة لافاتزا على امتداد أربعة أجيال ببناء عالم أفضل، وتقديم منتجات عالية الجودة يتم الحصول عليها من خلال نموذج مستدام قائم على الابتكار والشغف والخبرة. ويعكس إطلاق كبسولات الألمنيوم المتوافقة مع ماكينات "نسبريسو* أوريجينال" هذا الالتزام، وتترجم القيم الأصيلة المتجذرة في صميم العلامة التجارية منذ إنشائها، وهي الأصالة، والشغف بالتميز، والمسؤولية، والابتكار. 
 
هذا ويمثل الحضور العالمي الذي تتمتع به المجموعة اليوم ثمرة أكثر من 125 عاماً من النمو. وفي ظل المسيرة الناجحة للشركة والتي يشهد عليها إنتاج أكثر من 30 مليار كوب من قهوة "لافاتزا" كل عام، تهدف الشركة إلى الاستمرار في تقديم أفضل تجربة قهوة ممكنة بجميع أشكالها من خلال التركيز على كل جانب من جوانب سلسلة التوريد، بدءاً من اختيار المواد الخام وحتى سكب القهوة في الكوب.
 
تاريخياً، وضعت "لافاتزا" الابتكار في صميم أنشطتها الريادية وانتهجته كحجر أساس لمواصلة تقديم منتجات عالية الجودة، مثل كبسولات الألمنيوم الجديدة المحايدة للكربون** والمتوافقة مع ماكينات "نسبريسو* أوريجينال". ومنذ ابتكار مزيج القهوة، والذي مثّل أول نجاحات الشركة، أحدثت "لافاتزا" ثورة في ثقافة القهوة وواصلت السير على هذا النهج من خلال الاستثمار المستمر في البحث بخطى جريئة وواثقة، وتحديث التقاليد لتوقع احتياجات السوق والمستهلكين.
 
منذ أكثر من قرن مضى، بدأ لويجي لافاتزا حلمه بابتكار تجربة قهوة جديدة ومتميزة، وسافر حول العالم واستلهم من مختلف الثقافات والمذاقات. ومن خلال خبرته وشغفه، نجح في بداية عام 1900 بابتكار ما نسميه الآن خلطة القهوة؛ إنه كبير خبراء فن المزج في "لافاتزا"، وتوارثت براعته وخبرته الأجيال اللاحقة لأكثر من 125 عاماً، مما حافظ على تميز العلامة التجارية في مجال مزج القهوة. ومع إطلاق المجموعة الجديدة من كبسولات الألمنيوم المتوافقة مع مع ماكينات "نسبريسو* أوريجينال". ترحب "لافاتزا" الآن بالمستهلكين إلى عالم خبراء المزج، حيث يمتزج التميز مع الشغف.
 
"لافاتزا" تعني الأصالة الإيطالية، هي تمثل مزيجاً متوازناً بين أصالة التراث والابتكار القائم على الشغف. وتحتفي المجموعة الجديدة من الكبسولات بتميز الحضارة الإيطالية وتقاليدها العريقة في تحميص البن، وتجسد رحلة "لافاتزا" في اسكتشاف وفهم تقنيات التحميص والتخمير المتميزة وخبرتها الواسعة في تقنيات التغليف، مما يمنح المستهلكين الفرصة للانضمام إلى هذه الرحلة الإيطالية الفريدة واكتشاف الروائح المتنوعة والمركزة والخصائص المميزة لهذه القهوة ذات الجودة العالية في حلّة جديدة وعصرية. 
 
الجدير بالذكر أن كبسولات الألمنيوم الجديدة المتوافقة مع ماكينات "نسبريسو* أوريجينال" متاحة حالياً في سوق الإمارات العربية المتحدة.