رانكين يترجم رؤيته الإبداعية مع فانتاج

الثلاثاء 28 تشرين ثاني 2017 من قبل : ليتيسيا الحداد

رانكين يترجم رؤيته الإبداعية مع فانتاج

 تألق الطرح العالمي الأول لسيارة ’أستون مارتن فانتاج‘ مع فيلم ومجموعة فريدة من الصور الفوتوغرافية التي أبدعها رانكين.

ويُعدّ رانكين من أكثر المصوّرين الفوتوغرافيّين تأثيراً في جيلنا، ويتبوأ مكانة مرموقة بين رواد الابتكار التجاري منذ مشاركته في تأسيس مجلة ’ديزد آند كونفيوزد‘ عام 1992، ليجلب لمسات جمالية فريدة من نوعها للقطات والصور في مجال الموضة.

الصور الشخصية

وعبر مسيرة مهنية رفيعة المستوى، نجح رانكين في التقاط صورٍ شخصية متميزة لملكة إنكلترا، ودانيال كريج، وكيت موس، وديفيد باوي، ومونيكا بيلوتشي، ومئات الشخصيات الشهيرة الأخرى. كما نشر حوالي 30 كتاباً وكان المحرك الأساسي وراء الحملات الخيرية والتجارية الكبرى لعدد من العلامات التجارية البارزة في شتى أنحاء العالم.

قصة سيارات

وللتعريف بسيارة ’فانتاج‘ الجديدة، يجسد رانكين رؤيته في حكاية كلاسيكية فياضة بالتنافس تروي قصة سيارة ولدت على الطرقات، وارتسمت ملامحها عبر السباقات وتراثها المذهل من حيث الأداء. وتعكس القصة المتعة الخالصة لتجربة قيادة ’فانتاج‘ الجديدة، وتصوراً غنياً للجمال الحقيقي الذي تفيض به السيارة عند الحركة والثبات. وتعكس الصور والفيلم رؤية إبداعية دراماتيكية ولدت من منهجية رانكين الخاصة والمفعمة بالجرأة والقوة. وقال رانكين: "يتجلى طموحي في إبداع فيلم وصور ثابتة تبعث في مشاهدها مشاعر الإثارة والتشويق فضلاً عن الكثافة العالية وأقصى قدر من التأثير – إنها صور تتسابق معها ضربات القلب مع سرعة المحرك V8بكامل قوته".

فانتاج الجديدة

ومن خلال جلسة تصوير ديناميكية على مدى يومين في مضمار أتلانتا لسباق السيارات، وصور ثابتة أخرى تم التقاطها في استديو رانكين، نجح رانكين وفريقه الإبداعي في بناء محفظة تبرز الطابع الحقيقي لسيارة ’فانتاج‘ الجديدة. وتعزيزاً لطابعها القوي والقريب من الحيوانات الضارية، جلب المصور إلى جلسة التصوير ذئباً ليتناغم في حضوره مع الطابع الجمالي الصارخ للسيارة. وأضاف المصور الفوتوغرافي: "تتحول ’فانتاج‘ إلى رمز متميز للجمال البدائي، وتجربة حسية بقدر ما تتضمنه من بهجة".

وتجدر الإشارة إلى أن ’فانتاج‘ الجديدة عبارة عن إحدى السيارات الرياضية الرائعة التي ابتكرتها ’أستون مارتن‘، وتتألق بلغة تصميم جريئة ومتميزة.