نيسان GT-R "السيارة الأفضل على الإطلاق"

الاثنين 27 تشرين ثاني 2017

نيسان GT-R

 فازت سيارة نيسان GT-R بجائزة  "السيارة الأفضل على الإطلاق" وذلك خلال نسخة العام الحالي من معرض دبي الدولي للسيارات. 

وتمّ ذلك في إحدى الجلسات الحوارية المباشرة التي يشارك فيها عدد من أبرز خبراء السيارات، حيث جرى إعداد قائمة مختصرة تضم أفضل السيارات على مستوى السوق، والتصويت لاختيار الأفضل من بينها من جمهورٍ من عشاق السيارات.

نيسان المميزة

وقال كاليانا سيفانانام، رئيس منطقة الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات في أفريقيا والشرق الأوسط والهند في شركة نيسان: "لطالما تميزت سيارة نيسانGT-R بتصميمها وأدائها الرائع الذي حاز على العديد من الجوائز العالمية. نحن سعداء للغاية بهذه الجائزة الاستثنائية التي تعبر عن رضا الخبراء والجمهور من عشاق السيارات الحاضرين لفعاليات المعرض، وهو أكبر دليل على الشعبية التي تحظى بها هذه السيارة على مستوى المنطقة".

أفضل السيارات

وقال شهزاد شيخ، الصحفي والخبير في مجال السيارات: "لقد قال الجمهور كلمته! واختار سيارة نيسانGT-R كأفضل سيارة على الإطلاق، وذلك خلال جلسات تصويت مباشر خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2017. استمتعنا بجلسات حوار ونقاش تفاعلية مثمرة، ساعدنا جمهورنا من زوار المعرض على اختيار موضوعاتها".

تقنيات التصميم

وتجسد سيارة نيسان GT-R 2017أحدث تقنيات التصميم الديناميكي في عالم صناعة السيارات. يتميز السطح الخارجي للسيارة بطبقة طلاء نهائية مطفأة اللمعة من الكروم "V-موشن"، وغطاء جديد كلياً لمحرك السيارة، وتعديلات جانبية لكسر الرياح وتحسين تدفق الهواء. أما من حيث الأداء، فتتزوّد السيّارة بمحرك V6سعة 3.8 ليتر، وتربو مزدوج التوربينات سعة 24 لتراً، يولد قوة 565 حصاناً عند 6800 دورة في الدقيقة وقوة دفع 467 من عزم الدوران. ويتم تجميع وتصنيع كل وحدة يدوياً من قبل طاقم الفنيين الخاصة بشركة نيسان "تاكومي".