عن السّوبارو أسينت 2019 قبيل إطلاقها

الأحد 26 تشرين ثاني 2017

عن السّوبارو أسينت 2019  قبيل إطلاقها

وصلت سيّارة أسينت للعبور من سوبارو أخيراً، وهي ثلاثيّة المقاعد، وتأتي لتستبدل التريبيكا، وتصل إلى الأسواق السّنة المقبلة.

وستنطلق سيّارة الإس يو في في معرض لوس أنجلوس للسيّارت الأسبوع المقبل، وإلى حينها، تعطينا الصّور التشويقيّة لمحة سريعة عن تصميمها، فيما نستطيع أن نكوّن فكرةً عمّا ينتظرنا بناءً على الفكرة التي انطلقت في معرض نيويورك الدّولي في أبريل الماضي.

ويبدو أنّ سوبارو اتّخذت طريقاً آمناً في تصميم هذه الأسينت، لكنّه هو حجمها الذي سيجعلها تبرز بين نظيراتها: فطولها يبلغ 198 إنش، أي أكبر ب9 إنشات من سابقتها. وهذا ما سيؤمّن المزيد من المساحة للرّاكبين في المقاعد الثّلاثة.

وسيعلّم وصول الأسينت تقديم المحرّك الجديد في سوبارو، وهو سيكون من سعة 2.4 ليتر، مع ميزة توربو، والضخّ المباشر، وهو يرسل قوّته إلى العجلات الأربعة. وستنتج سوبارو السيّارة في مصنعها في لافاييت، في إنديانا الأميركيّة، وهو المصنع نفسه الذي تنتج فيه الليغاسي، الأوتباك، والإمبريزا.

وتتحضّر الأسينت لتدخل إلى ساحة المنافسة التي تعجّ بالخيارات الجيّدة، لذا عليها أن تقدّم فعلاً الأفضل لتبرز بين الترافيرس من شورفروليه، والإكسبلورر من فورد، والبايلوت من هوندا، والCX-9  من مازدا، وغيرها.

أحدث الأخبار السبّاقة