المالديف تحتضن منتجعًا مثاليًا للسعوديين

الأربعاء 08 تشرين ثاني 2017

المالديف تحتضن منتجعًا مثاليًا للسعوديين

 يحب السعوديون زيارة جزر المالديف كثيرًا وتُعتَبَر هذه الوجهة عزيزةً جدًّا على قلب العائلات السعودية.

تبعد هذه الجزر ست ساعات طيران عن السعودية وهي تقدّم بيئةً طبيعيةً خاطفةً للأنفاس، أجواءً رائعةً وخدماتٍ فريدةً من نوعها.

تحتضن جزر المالديف منتجعًا فاخرًا واستثنائيًا وهو منتجع سانت ريجيس جزر المالديف فومولي الذي يقدّم أرقى الخدمات وأفخم المرافق.

الملاذ الآمن

يوفّر هذا الملاذ المميّز لزواره الوافدين من السعودية، الفلل العائلية المؤلّفة من طابقين على الشواطئ الرملية. وتطلّ هذه الفلل على المحيط الساحر وتتألّف من غرفتي نوم، حوض استحمام في الهواء الطلق، تراس خاص، خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة وغيرها.

 وفضلًا عن ذلك، يوفّر منتجع سانت ريجيس جزر المالديف فومولي جناحًا رئاسيًا في الفيلا المائية ويُطلَق على هذا الجناح اسم "جون جاكوب أستور إستيت". وتشمل هذه الفيلا طابقين، ثلاث غرف نوم وفيلتين مرتبطتين بالبحيرة.

أما في ما يخصّ الجناح، فهو مثالي للعائلات الكبيرة وهو يضمّ مسبحًا لا متناهي، مسرحًا منزليًا، سبا خاصًا، خدمة النادل الشخصي وخدمة التوصيل المجانية من المطار وإليه من بنتلي موتورز.

التجربة المثالية

وعلاوةً على كلّ ذلك، يحتضن المنتجع الفخم واحدةً من مناطق الاستجمام الشاملة الأكبر في جزر المالديف وهي مركز "فومولي هاوس" الذي يمنح الضيوف تجربةً لا مثيل لها من خلال تقديمه الأنشطة المناسبة للأفراد من جميع الأعمار وذات الاهتمامات المختلفة.

ويشمل ذلك نادي الأولاد، النادي الاجتماعي المخصّص للكبار، غرفةً للتمارين، استوديو يوغا، صالون شعر وتجميل وغيرها الكثير. كما ويقدّم المنتجع مركزًا متخصّصًا بالغطس والرياضات المائية.

الخبر السار

ويشار إلى أنه هناك خبر سار لضيوف المنتجع من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي: يوفّر المنتجع حزمةً من العروضات الحصرية السارية المفعول حتى ٢٢ ديسمبر المقبل.

ومن بين هذه العروضات هناك حسومات ٢٠٪ على أسعار الغرف، قسائم مجانية يومية لتناول الطعام والمشروبات بقيمة ١٠٠ دولار للبالغين، اقامة مجانية وتناول الطعام مجانًا للأولاد الذين يبلغون من العمر ١٢ عامًا وما دون.