اليخوت الإماراتية تنطلق من كان

السبت 16 أيلول 2017

اليخوت الإماراتية تنطلق من كان

 

ينطلق يخت  Gulf Craft Majesty 100  للمرة الأولى في المياه الأوروبية من خلال مهرجان كان لليخوت.

 

تعرض الشركة الإماراتية Gulf Craft يختين جديدين، Majesty 100  و-Majesty 110 في مهرجان كان لليخوت بنسختنه ال-40, وتحتفل أيضاً بعيدها ال-35 من خلال إطلاقها لهذين اليختين في المياه الأوروبية من ضمن مجموعة Majesty الرائعة.

تعرض الشركة Majesty 110 للمرة الثانية، وهو اليخت الأخير من Gulf Craft ومؤلّف من ثلاثة أسطح، ومن المتوقّع أن يبلغ اسم الشركة العالمية من خلال بوابة السوق الأوروبية.

 تجدر الإشارة إلى أن Gulf Craft هي سبّاقة ورائدة في مجال بناء اليخوت ويترادف اسمها مع المتانة والفخامة والجودة العالية. ويقول إيروين بامبس، وهو المدير التنفيذي ل-Gulf Craft: "نحن لا ننفك نبتكر ونتحدّى ذاتنا بهدف بناء يخوت بطريقة ذكية أكثر للزبائن المميزين والمطّلعين.

وعندما اردنا أن نطلق آخر إصداراتنا في أوروبا، وقعت أنظارنا على مدينة كان كإحدى أكبر الوجهات وأهم المنصّات العالمية لإطلاق آخر إصداراتنا، وهذه فرصتنا لترك انطباع جيد في أذهان النخبة من الزبائن."

 يتميز Majesty 100 بأنه مريح وفخم ويتضمّن شرفتين خلفيتين، ويمكن لركابه الجلوس والاسترخاء في الصالة الداخلية أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس أو حتى قضاء وقت ممتع في المياه. تصل سرعة اليخت القصوى إلى 12 عقدة وهو مزوّد بمحرّكَي MAN الاقتصاديين بقوة 1.900 حصان. 

أحدث الأخبار السبّاقة