سيّارات Centenario أخيراً في الولايات المتّحدة

الأحد 02 تموز 2017

سيّارات Centenario  أخيراً في الولايات المتّحدة

 

وصلت جميع سيّارات Lamborghini Centenario  كوبي الأربعة المخصّصة للولايات المتّحدة الأميركيّة إلى البلد، ولكن أيضاً وصلت إليه أوّل Centenario  من نوع  Roadster.


فموقعduPont Registry    أكّد أنّ أوّل نسخة من سيّارة الCentenario  المكشوفة وصلت إلى مركز Lamborghini  في بيفيرلي هيلز، وهي بدت أنيقة للغاية مع غطاء ألياف الكاربون البارز وتفاصيل التزيين الصّفراء.

 

وأيضاً، اعتُمدت ألياف الكاربون لكسو إثنتين من سيّارات الCentenario   الكوبي، فواحدة تتمتّع بالخطوط وتفاصيل الحمراء، والأخرى اختير لها اللّون الأزرق. أمّا النسختان الأخرتان، فتتّخذان لونين جامدين: الأصفر، والأزرق الفاتح. وثلاثة من هذه السيّارات إتّجهت إلى ولاية كاليفورنيا، فيما وصلت الرّابعة إلى نيو جيرزي.

 

وفي حالتي الكوبي أو الرّودستير، تعتمد سيّارات Centenario  على محرّك V-12  سعة 6.5، بقوّة 770 حصان و689  نيوتن متر لعزم الدّوران. أمّا سرعة الانتقال من 0 إلى 100 كلم/ ساعة، فهي فقط من 2.8 ثانية. ومن 0 إلى 300 كم/ ساعة، 23.5 ثانية. ويعود فضل أرقام الأداء الهائلة هذه إلى حدّ المحرّك الأعلى وأنظمة الضخّ الجديدة.

 

ولن يُصنع من هذه السيّارة سوى 20 نسخة كوبي و20 نسخة رودستير. ولكن لكلٍّ من هذه السيّارة الأربعية مشتريها الجاهز، المنتظر لحظة وصولها. وسعر كلّ نسخة منها يتخطّى المليوني دولار أميركي.

أحدث الأخبار السبّاقة