هذا الخطّ الأحمر للفورد Mustang GT الجديدة

الجمعة 30 حزيران 2017

هذا الخطّ الأحمر للفورد Mustang  GT  الجديدة

 

كشفت فورد، في يناير الماضي، عن تحديث الMustang   منها. ولكن يبدو أنّ ال Mustang GT  تتحضّر أيضاً لتحديثٍ مهمّ.


فال Mustang  العاديّة خضعت لتحديثٍ يُعتبر الأهمّ في تاريخها، طال شكلها الخارجيّ، ومضمونها أيضاً، والآن، ستحصل ال Mustang GT  بنسخة 2018  على دعمٍ يزيد من قوّتها وينعش طرازها.

 

والدّليل على ذلك هو الصّور التي انتشرت على موقع Mustang6g  في بداية هذا الشّهر، والتي تظهر ال Mustang  الجديدة. وبيد أنّ معظم الصّور هي لخارج السيّارة، صورةٌ وحيدة تُظهر داخل سيّارة GT  صفراء، مع خطٍّ أحمر على 7,500 دورة للمحرّك في الدّقيقة.

 

وإذا كانت هذه الصّورة دقيقة، تعني أنّ سرعة المحرّك ستزداد 500 دورة في الدّقيقة مقارنةً بطرائز Mustang GT  من العام 2015 إلى العام 2017. ورغم ذلك، هي ما زالت أقلّ من خطّ الGT350   الأحمر مع 8,250 دورة في الدّقيقة. ويجدر الذّكر أيضاً، أنّ هنالك صورة لعلامة ال 7,500 دورة في الدّقيقة على اللوحة الأماميّة الكهربائيّة الجديدة، على موقع فورد لل Mustang  2018، ولكن لا يوجد أيّ معلوماتٍ تفسّر لأيّ محرّكٍ تعود هذه الأرقام.

 

وتعتمد نسخة ال 2018 على محرّكٍ من نوع V-8  سعة 5.0 ليتر، ذات ضخّ الوقود المباشر، ما يسمح لنسب ضغطٍ أعلى، ما قد يكون السّبب الذي يقف وراء زيادة سرعة دورات المحرّك. ونحن حاليّاً بانتظار المعلومات الإضافيّة حول قوّة المحرّك، ولكنّها ستتخطّى، بالطّبع، قوّة المحرّك الحالي، وهي من 435 حصان.