ميني تعرض جيلها اليافع في غوودوود

الأربعاء 28 حزيران 2017

ميني تعرض جيلها اليافع في غوودوود

 

ستعرض ميني مجموعة طرائزها الجديدة واليافعة في مهرجان غوودوود للسّرعة بنسخة هذا العام، ضمنها أوّل سيّارة هايبرد منها.


وهذه السيّارة الهايبرد القابلة للشّحن ما هي سوى ال Countryman PHEV  الجديدة، وهي ستظهر أثناء المهرجان الذي سيبدأ في التّاسع والعشرين من يونيو، ويُختتم في الثّاني من يوليو، وسيعجّ فيه المشاهير من عالم المحرّكات، وتُطلق فيه الطّرائز من كل الأنواع. وستتمثّل علامة ميني التجاريّة بشكلّ جيّد فيه، لا سيّما من خلال السّائق تشارلي بوتلير هيندرسون، خلف مقود الCooper S R ALL4 Countryman.

 

وللّذين يبحثون عن شيء من الاستجمام أثناء نهاية الأسبوع المقتظة بالسّباقات، ما عليهم سوى الاستفادة من فرصة الاسترخاء والتمتّع بنزهة بعيداً عن الجماهير في مخيّم ميني Countryman  المركزيّ. وهذه الطّريقة ستكون جديدة للتعرّف إلى الزّبائن الجدد. وسيقع المخيّم قريباً إلى Crossing 6  في النّاحية الجنوبيّة من المسار، حيث يمكن للضّيوف أيضاّ أن يختبروا خيمة السّقف الAUTOHOME  الجديدة المصمّمة خصّيصاً للCountryman .

 

وفي المساحة المخصّصة لعرض ميني، ستظهر المجموعة الجديدة واليافعة، التي تتضمّن ال John Cooper Works Clubman  المطلقة حديثاً والتي تتمتّع بمواصفاتٍ متحدّثة مثل التعليق، المكابح، التبريد، الستايل الخارجيّ والمزايا الدّاخليّة، المحسّنة كلّها.

 

وسيكون لأصحاب سيّارات ميني حصّةً حصريّة في الطّابق الأعلى لمساحة ميني، وهي قاعة الاستقبال العالية الرّفاهيّة الخاصّة بهم، والأولى من نوعها في مهرجان غوودوود. فما على الضّيوف سوى إبراز مفاتيح سيّارتهم الميني على الباب كي يدخلوا إلى القاعة ويتمتّعوا بوجبة الفطور، الغذاء، والوجبات الخفيفة، وأيضاً بالموسيقى الحصريّة من DJ Jack C!

أحدث الأخبار السبّاقة