فيراري 812 سوبيرفاست تصل الإمارات

الثلاثاء 11 نيسان 2017

فيراري 812 سوبيرفاست تصل الإمارات

 

انطلقت الفيراري 812 سوبيرفاست لأوّل مرّة دوليّاً لدى وكالة، من خلال الطّاير موتورز أثناء حدثٍ مميّزٍ في دبي.


وعرضت الطّاير موتورز، الوكيلة الرسميّة لفيراري في الإمارات، السيّارة التي ضجّ بصوتها معرض جنيف الدّولي للسيّارات هذا العام، للضّيوف البالغي الأهمّية، أثناء الحدث الحصريّ الذي وقع على سطح Viceroy Palm  في الجميرة، وهو أجدد مكانٌ لاستقبال الاحتفالات في دبي. وحمل الحدث عنوان: "الانتقال إلى البعد الثّاني عشر"، وعنوانه يشير إلى الV12، وهو إرث السيّارة، مع عددٍ من العناصر التي تمثّل الرّقم 12، مسلّطةً الضّوء أكثر على المحرّك القوي.

 

وعبّر نائب المدير لفيراري في شركة الطّاير موتورز، حسام حسني، عن فخر الشّركة بكونها أوّل وكيلة في العالم تطلق ال812 سوبيرفاست، مشدّداً على أهمّية السّوق الإماراتيّة لفيراري.

 

وتعتمد السيّارة الخارقة على محرّك الV12  بقوّة اتّساعٍ ل6.5 ليتر، وهو يأخذ مكانه في وسط جزئها الأماميّ، ويمنح القوّة القصوى لدى 8,500 دورة في الدّقيقة، وعزم الدّوران الأقصى، من 718 نيوتن/ متر، لدى 7,000 دورة في الدّقيقة. وتتميّز ال812 سوبيرفاست بتصميمها العالي الابتكار، ورزمتها الأيروديناميكيّة، وكونها أوّل سيّارة فيراري تقدّم الانعطاف الكهربائيّ.

 

ومن أجل تعليم عيد السيّارة السّبعين، انطلقت هذه الفيراري بلونٍ جديدٍ، الروسو سيتانتا. ويمكن حجز نسخة من هذه ال812 سوبيرفاست في صالة عرض الطّاير موتورز في دبي، وبريمير موتورز في أبو ظبي. 

أحدث الأخبار السبّاقة