رزمة رياضيّة ل Tahoe و Suburban

الأحد 09 نيسان 2017

رزمة رياضيّة ل Tahoe  و Suburban

 

كشفت Chevrolet  عن نسختي Tahoe  و Suburban  الرياضيّتين برزمة RST  الخاصّة والجديدة.


وتعني RST: Rally Sport Truck، أي الشّاحنة الرياضيّة الجاهزة للسّباق، وتبدأ هذه الرّزمة بأربعة ألوانٍ خارجيّة: الأبيض، الأسود، الفضّي الجليديّ، والتونغستين، مع إلغاء جميع آثار مادّة الكروم من التصميم الخارجيّ. واستُبدلت مسكات الأبواب والشّبكات من الكروم بقطعٍ من لون الطّلاء الخارجيّ، فيما اتّخذت سكك السّقف وإطار النوافذ وغطاء المرايا ورمز Chevrolet  اللّون الأسود اللّماع. وتتغلّف عجلات ال22 إنش بإطارات 285/45 Bridgestone Dueler H/L.

 

ويمكن اختيار رزمة خاصّة بالأداء، فقط لل Tahoe. ولكن على الشّخص أن يشتري أوّلاً الRST، الذي تفتح له مجال اختيار زرمة الأداء، التي تقدّم له محرّكاً من نوع V-8  و6.2 ليتر، ونظام نقل القيادة الجديد العاشريّ السّرعات والأوتوماتيكيّ، مع تعليق التحكّم المغناطيسيّ بالقيادة. ويولّد المحرّك قوّة 420 حصان و624 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، فتنتقل السيّارة من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 5.7 ثانية.

 

وقدّمت Chevrolet  نظام مكابح أماميّة اختياريّ من نوع Brembo، بالألومينيوم، من أجل تحسين أدائها في هذه السيّارة الضّخمة. ولم تُعلن الشّركة بعد عن سعر النسختين الجديدتين، لكنّها أكّدت أنّهما ستصبحان متوفّرتين هذا الخريف.