تعاونٌ بين بينتلي ويخوت برينسيس

الثلاثاء 11 نيسان 2017

تعاونٌ بين بينتلي ويخوت برينسيس

 

أعلنت علامتان بريطانيّتان عريقتان شراكةً مشوّقة ستبثّ الأفضل في عالمي السيّارات واليخوت العالية الرفاهيّة.


ووقّعت بينتلي موتورسبورت، أي قسم التسابق من العلامة التجاريّة الأيقونيّة، عقد رعايةٍ من ثلاث سنواتٍ مع بانية اليخوت "برينسيس ياتس"، الذي سيجمع العلامتين في تعاونٍ أثناء جميع نشاطات التسابق في العالم. وكجزءٍ من هذا التعاون، سنرى علامة يخوت برينسيس على النسخة الجديدة من الContinental GT3  التي ستتسابق في سلسلة Blancpain GT  في أوروبا، وفي تحدّي Pirelli  العالمي في الولايات المتّحدة الأميركيّة، وفي سلسلة China GT  في آسيا.

 

وقال مدير قسم التسابق في بينتلي، براين غوش: "جرت الContinental GT3  لأوّل مرّة مع علامة يخوت برينسيس عليها أثناء سباق Bathurst 12 Hours، فظهرت العلامة على شاشات التلفزيون، كونها كانت على جانبي سيّارات Bentley، لإثنتي عشرة ساعة، وهي فترة بثٍّ رائعة. وكانت الشراكة جيّداً جدّاً، ولذا أردنا كلّنا أن نمدّدها."

 

وبدوره، أشاد مدير "برينسيس ياتس" كيران هاسلام بالفرص التي يفتحها هذا التعاون بين الشّركتين، كون ردّة الفعل عليه كانت لا تصدّق من الزّبائن. ويجدر الذّكر أنّ بينتلي موتورسبورت شاركت في أكثر من 90 سباقٍ من أعلى مستويات سباقات GT  حول العالم عام 2016، وهذا العام، ستشارك أيضاً في سباقاتٍ متعدّدة، لا سيّما في أوستراليا، أوروبا، أميركا الشّماليّة وآسيا.