G90 الفاخرة بلونين من Genesis

الجمعة 07 نيسان 2017

G90  الفاخرة بلونين من Genesis

. يبدو أنّ Genesis  أرادت أن تقوّي موقعها كمنافسة للعلامات التجاريّة العالية الرفّاهية، فقدّمت هذه النسخة المميّزة من طراز G90


وهي هذه الG90  "السبّاقة"، بحسب مؤتمر Genesis  الصحافيّ، التي ستحظى بالمعاملة الحصريّة والأضواء السّاطعة على شكلها الجذّاب. وصُنعت هذه السيّارة بلونين جذّابين، وكأنّها تذكّرنا بأحد طرائز Maybach  العائدة إلى أواسط عقد ال2000، كال57 وال62.

 

وظهرت السيّارة أوّلاً بثلاثة مجموعات ألوانٍ مختلفة: الأولى بالبنّي الدّاكن ورماديّ الماتّ، والثّانية تذكّر بفيلم Fifty Shades of Grey  بلوني الرّماديّ الفاتح والرّماديّ الفضّي، والثّالثة الظّاهرة في الصّورة، بالأزرق الدّاكن والأبيض. والدّاخل أيضاً يتميّز بلمساتٍ حصريّة، تتضمّن القطب الخاصّة للمقاعد، ومجموعة من الدّعسات الأرضيّة المزخرفة بشكلٍ جذّاب.

 

وحتّى الآن، ما زالت الG90 Special Edition  فكرة تصميم، لكنّ Genesis  تقول إنّها تأخذ فعلاً بعين الاعتبار نقل هذه الفكرة إلى الإنتاج الفعليّ، كون عرض المشروع لاقى ردّة فعلٍ إيجابيّة للغاية هي ظهرت أثناء حفلة Vanity Fair Oscar. وذلك على أمل أن تتمكّن Genesis  من أن تنتج سيّارةً عالية الرّفاهيّة، غنيّة ومميّزة بلونيها، تقنع مشاهير اللّائحتين أ أو ب كي يستثمروا أموالهم في سيّارة G90  خاصّة وفخمة تسيطر على أحلامهم. 

أحدث الأخبار السبّاقة