فورد تحتفل بفوزٍ الثلاثي

الخميس 06 نيسان 2017

فورد تحتفل بفوزٍ الثلاثي

 

تصدّرت فورد نتائج جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY) ضمن ثلاث فئات مختلفة، خلال حفلةٍ في أبو ظبي.


وقامت لجنة موسّعة من القضاة تضمّ 15 صحفياً مختصّاَ بالسيارات من تسعة بلدان في مجلس التعاون الخليجي والمشرق، بمنح جائزة "أفضل سيارة SUVمدمجة" للعام 2017 لسيارة فورد إدج، انضمّت إلى الجائزة التي حصلت عليها السيارة من مجلة "ويلز" Wheelsالإماراتية خلال الشهر الماضي. كما حصد بيك أب فورد رنجر جائزة "أفضل شاحنة متوسطة الحجم"، واكتملت مراسم الفوز مع حصول سيارة فورد فيغو المدمجة على لقب "أفضل هاتشباك".

 

وأثبتت سيارة إدج شعبيتها الاستثنائية في الشرق الأوسط منذ إطلاقها، حيث نالت مسبقاً صدارة ترشيحات المحررين ضمن فئتها في جائزة سيارة العام من مجلة "أوتوموبيل" Automobileفي لبنان، وجائزة سيارة العام من مجلة "أوتومان" Automanالعمانية، وجائزة "إيفو" EVOلسيارة العام في الشرق الأوسط. وفي الشهر الماضي، حصلت إدج على جائزة أفضل سيارة كروس أوفر لعام 2017 من مجلة "ويلز".

 

ومن جانبه يتمتّع بيك أب رنجر بتصميم صلب وراحة فائقة. ولا يقتصر رنجر على المظهر المتين فحسب، بل يتميز بكونه مركبة يُعتمد عليها لتوفير الراحة والملاءمة لاحتياجات السائقين. ويعود الأداء الاستثنائي لهذه الشاحنة الحائزة على الجوائز، وإمكانياتها، وقدرتها على التحميل والجرّ إلى اعتمادها على الجيل الجديد القوي من محرّكات الديزل Duratorq TDCiالمصقولة ذات الكفاءة العالية في استهلاك الوقود، فضلاً عن محرّك الوقود Duratec.

 

كما وسجّلت سيارة فورد فيغو أداء رائعاً في المملكة العربية السعودية عام 2016، حيث شهدت مبيعاتها زيادة هائلة وصلت إلى 5 أضعاف، بما يؤكد أن الحجم الأكبر ليس الأفضل بالضرورة. واعتماداً على الطلب الاستثنائي في المنطقة، والمستويات الجديدة للتطوّر والتقنيات الجديدة والسلامة التي توفّرها سيارة الهاتشباك، اعتمدت فيغو على جدارتها لحصد جائزة سيارة العام للشرق الأوسط.