الخالدي يشتري 540 شاحنة مرسيدس

الأربعاء 29 آذار 2017

الخالدي يشتري 540 شاحنة مرسيدس

 

من أجل تأسيس أقوى شركة نقل، المرء بحاجة إلى أفضل الشّاحنات: هذا ما يؤمن به فريق الخالدي السّعودي للنّقل.


ووقّع الخالدي من دمّان السّعوديّة طلباً لشراء 540 شاحنة جديدة من مرسيدس- بينز، ما يجعل رصيد الشّركة من شاحنات العلامة عينها، نحو 1,045 وحدة. واختارت طرائز أكتروس، أتيغو وأكسيلو، لتعمل في قطاعات الطّاقة والبنى التحتيّة في منطقة الخليج. وقد تشكّل هذه المنطقة من أصعب الأرضيّات لعمل الشّاحنات، بسبب ظروف طقسها القصوى، والأوف رود الذي قد تضطرّ الشّاحنات إليه.

 

وشدّد مدير قسم شاحنات مرسيدس- بينز، ستيفان بوشنر، الذي كان حاضراً في دبي وقت توقيع الطّلب، على أنّ هذه الخطوة تعزّز مكانة العلامة التجاريّة في الشّرق الأوسط وشمال افريقيا، ليس فقط في المبيع بل أيضاً في خدمات الزّبائن. وقال بوشنر: "هو من طموحنا الواضح أن نبني الشّاحنات العالية المستوى، التي تقدّم الجودة والامتياز لزبائننا."

 

وتقدّم شركة الخالدي خدمات النّقل للبترول وموادّ البناء والقطاع الكيميائيّ، منذ العام 1972، وهي طلبت الشّاحنات الجديدة برزمتها الكاملة، مع الخدمات والصّيانة المرفقة، والتدريب الخاصّ للسّائقين والمهندسين الميكانيكيّين، والمعاونة على الطّرق ل24/7. وتُعتبر المملكة العربيّة السّعوديّة سوقاً أساساً في منطقة الشّرق  الأوسط وشمال افريقيا لشاحنات مرسيدس- بينز، مع أكثر من 43,500 شاحنة مطلوبة من وكيل العلامة منذ العام 2002.