تاريخ Mercedes في Techno Classica 2017

الأحد 26 آذار 2017

تاريخ Mercedes في Techno Classica 2017

 

ستتألّق سيّارات Mercedes-Benz  الكلاسيكيّة في معرض Techno Classica  لهذا العام، الذي لن يخلو من التشويق.


ففي إيسّين الألمانيّة، سيجتمع نحو 11 مركبة تُخبر عن تاريخٍ يتخطّى ال 110 سنوات للعلامة التجاريّة، وتصوّر تطوّر الرياضيّة التي اعتمدتها منذ البداية. وتتراوح السيّارات المعروضة من ال Mercedes-Simplex  بقوّة ال40 حصاناً، من العام 1903، إلى Model S  من W 06، وال540 K Streamliner  من W 29، وبعض الطّرائز الخاصّة من فترة ما بعد الحرب، وصولاً إلى الMercedes-AMG GT C Roadster Edition 50 ، الجديدة كليّاً.

 

وسيتركّز المعرض أيضاً على تقديم الخدمات الكاملة والقطع الخاصّة بالطّرائز الكلاسيكيّة القديمة، فتظهر العلامة قدراتها الكاملة وخبراتها الخدماتيّة الفريدة. وبالإضافة إلى ذلك، ستظهر ستّ سيّارات "نجمات" تتخطّى الزّمن، من مجموعة Mercedes-Benz  الكلاسيكيّة الخاصّة، وهي تتضمّن مثلاً ال300 SL Roadster  من العام 1957، التي تعلّم سيطرة العلامة على تسابق السيّارات، من الثلاثينات إلى الخمسينات، والتي تمّ تجديدها والعمل عليها في قسم الشّركة الكلاسيكيّ، كونه لم يُصنع منها سوى نسختين.

 

وستتمثّل أندية Mercedes-Benz  أيضاً بشكلٍ بارز أثناء معرض Techno Classica 2017، الذي سيقع من الخامس حتّى التّاسع من أبريل المقبل، تحت عنوان "الرياضيّة في جيناتنا". وسيمتدّ العرض على نحو 3,600 متراً مربّعاً من المساحة. 

أحدث الأخبار السبّاقة