Chevrolet تحسّن ال Equinox لل 2018

السبت 25 آذار 2017

Chevrolet  تحسّن ال Equinox  لل 2018

 

يبدو أنّ جينيرال موتورز وعت إلى ما كان يعيق دخول ال Chevrolet Equinox  إلى قلب المنافسة في الأسواق، وقرّرت تجديدها.


فلطالما كانت ال Equinox  كبيرة بعض الشّيء، وغير جذّابة، فتغلبها منافساتها، مثل الHonda CR-V، والToyota RAV4، والFord Escape. والآن هي تعود بجيلٍ ثالثٍ كامل العصريّة، ومثاليّ الحجم، يعد بالدّخول بجرأة إلى الأسواق.

 

ويبدأ الأمر بهيكلها الأصغر حجماً والأخفّ وزناً. فطراز 2018، بالمقارنة مع الطّراز السّابق من السيّارة، هو أقلّ ارتفاعاً ب5.2 إنش، وأقلّ طولاً ب5 إنش. وخفّضت الشّركة صوت السيّارة نهائيّاً من الدّاخل، وكذلك صوت احتكاك الهواء، فيما عملت على تحسين التفاصيل الأيروديناميكيّة لأداءٍ أفضل.

 

وتعتمد الChevrolet Equinox  على محرّكٍ من نوع 1.5 ليتر واربعة سيلندرات، مع ميزة توربو، ونظام نقل القيادة السّداسي الأوتوماتيكيّ. وتقول الشّركة إنّ محرّكاً آخر، من نوع 2.0 ليتر مع ميزة توربو ونظام نقل جديد ثمانيّ أوتوماتيكيّ، سيأتي بعد أشهرٍ قليلة. وتقدّم السيّارة مزايا مثل تشغيل المحرّك وإطفائه أوتوماتيكيّاً، وميزة توفير الوقود وغيرها.

 

ويشبه داخل السيّارة داخل الMalibu  أو الCruze   من Chevrolet، فهو منظّمٌ ومفيد، ومكسوٌّ بالجلد والبلاستيك. ويتضمّن نظام المعلومات والتسلية MyLink، مع شاشة من 7.0 إنش، يمكن وصلها بنظامي Apple CarPlay  وAndroid Auto. ويبدأ سعر الEquinox  ب25,000$، وقد يصل إلى 35,000$. 

أحدث الأخبار السبّاقة