الرّفاهية الكهربائيّة في هذه ال Bentley

الأحد 12 آذار 2017

الرّفاهية الكهربائيّة في هذه ال Bentley

 

 

تنشر Bentley Motors  طموحها لتحديد مفهوم السيّارات الكهربائيّة العالية الرّفاهية مع فكرة ال EXP 12 Speed 6e


وتعرض الشّركة البريطانيّة هذه الفكرة في جنيف، وهي تتمتّع بأجدد التكنولوجيّات، والموادّ العالية الجودة، والمستويات المرتفعة من الرّفاهية والأداء. وتهدف Bentley  من خلال هذه السيّارة إلى تحقيق رؤيتها لراحة الزّبائن واستفادتهم، وتقديم كلّ ما قد يحتاجون إليه من أجل رحلاتهم الطّويلة. فسيّارتها الجديدة تستطيع مثلاً أن تجري من لندن إلى باريس، أو من ميلان إلى موناكو، بعد جلسة شحنٍ واحدة كاملة فقط! وذلك فضلاً عن الخبرة الدّاخليّة المسلّية للرّاكبين بفضل التكنولوجيات الحديثة.

 

فالدّاخل العالي الرفاهية يحتوي على محطّة وسطيّة زجاجيّة أنيقة، التي تشكّل مركز شاشة OLED  عالية جودة العرض، يمكن التحكّم من خلالها بمرشد الطّرق، ووسائل التسلية والتكييف. ويبرز الزجاج أيضاً على عجلة القيادة المزوّدة أيضاً بأزرار التحكّم العمليّة.

 

وتظهر الشّبكة الأماميّة للEXP 12 Speed 6e  الثلاثيّة الأبعاد علامة 6e  حين تُشغّل السيّارة باللّون الأبيض، فيما يتّسم التصميم الخارجيّ بالأناقة والقوّة والعصريّة في آنٍ واحد، مراعياً ظروف الأيروديناميكيّة من أجل أداءٍ مثاليّ. واستُبدلت المرايا في السيّارة بالكاميرات الرّقميّة.

 

ومن خلال هذه الفكرة الجديدة، تشدّد Bentley  على التزامها بالمستقبل الكهربائيّ لسيّاراتها، وبالاستراتيجيّة التي وضعتها لها، والتي ستُترجَم بتقديمها لنسخات PHEV  الكهربائيّة من جميع طرائزها ابتداءً من العام 2018.