McLaren 720S تُسرّب من جديد

الأحد 05 آذار 2017

McLaren 720S  تُسرّب من جديد

 

ظهر المزيد من صور السيّارة الخارقة الجديدة من McLaren، والتي ستستبدل ال650S  في مجموعة Super Series. 

 

وهي ليست المرّة الأولى التي تُسرَّب فيها صور هذه السيّارة المرتقبة، ولكنّها هذه المرة ظهرت عشيّة الكشف الرّسميّ عنها في معرض جنيف المقبل للسيّارات. وبعد أن نشر موقع Bloomberg  آخر لقطاتٍ لها وتمّ حذفها، نشر جامع السيّارات الخارقة كريس سينغ صورةً لها، تكشف عن واجهتها الأماميّة، بكامل تفاصيلها، وتعطي لمحةً عن المقصورة الداخليّة المركّزة للغاية على السّائق.

 

وما انكشف أيضاً هو تصميم t-top  لهيكل MonoCage II  للسيّارة، المصنوع من ألياف الكاربون، وهو سيجعل الدّخول والخروج من وإلى السيّارة أسهل بكثير، ويزيد من صلابتها وقوّة هيكلها. وحافظت هذه الMcLaren  على شكل الأبواب التقليديّ للعلامة التجاريّة، أمّا سائر تفاصيل التصميم، فهي ثوريّة من جهة، وعدائيّة من جهةٍ أخرى، نظراً إلى الحفر الموجود على الجانبين، والفتحات المثلّثيّة الشّكل للمصابيح الأماميّة.

 

وهذه السيّارة الجديدة هي الأولى بين 15 سيّارة ستقدّمها McLaren  حتّى نهاية العام 2022، ضمن إطار مشروع Track22  العمليّ لها. وتعتمد هذه ال720S  على محرّكٍ من نوع V-8، و4.0 ليتر، مع ميزة توربو الازدواجيّة، ونظام الهيكل الجديد. ونتوقّع أن تكون قوّتها من 720 حصان، نظراً إلى اسمها بطبيعة الحال. وسنحصل على التفاصيل الكاملة حول هذه السيّارة الخارقة الجديدة في معرض جنيف الذي سينطلق في السّابع من مارس الجاري.