لمحة عن ال Volkswagen Arteon

الخميس 02 آذار 2017

لمحة عن ال Volkswagen Arteon

 

لم تشوّقنا Volkswagen  كثيراً في الآونة الأخيرة، ولعلّها لم تكن قطّ مشوّقة. لكنّ سيّارة واحدة منها تتمتّع بنكهةٍ خاصّة، وها هي تنطلق بجيلها المقبل من معرض جنيف.


وتطلق Volkswagen  اسم Arteon  على النسخة الجديدة من السيّارة المذكورة في جنيف، لكنّه من المرجّح أن تعود إلى اسمها الأصليّ، الCC، حين تُطرح في أسواق الولايات المتّحدة الأميركيّة. ونحن طبعاً متشوّقون لرؤية السّيارة بكامها، ولكنّ العلامة التجاريّة الألمانيّة أطلقت بضع صورٍ تشويقيّة لها، تظهر شبكة ستايل السيّارة، وذيله. ومن خلال هذه الصّور، نتوقّع أن تكون السيّارة بمثابة الجيل الثّاني من الPassat  سيدان المتوسّطة الحجم.

 

وتبدو الشّبكة كبيرة الحجم، تنساب داخل مصابيح LED الأماميّة، ومصابيح النّهار. أمّا من الخلف، فيظهر انفصالٌ في المصابيح الخلفيّة بين الصّندوق، وخطّ السّقف المنحدر والشّبيه بسقف الكوبي بطريقةٍ أو بأخرى. وهو هذا التفصيل عينه الذي يميّز الCC  عن الPassat.

 

وتعتبر Volkswagen، بحسب تصريحٍ لها، الArteon  كسيّارة Gran Turismo، ولكن إذا كانت نسخة جديدة من الCC، لن تكون سوى سيّارة رباعيّة الأبواب من دون المواصفات الرياضيّة المتوفّرة في الGT.

 

وبالطّبع، سوف نحصل على المعلومات الكاملة حول الArteon  وامتداد الجيل المقبل من الCC، في معرض جنيف الذي يقترب أكثر فأكثر.