جديد Lincoln لل2017

الأحد 26 شباط 2017

جديد Lincoln  لل2017

 

تسعى Lincoln  لتحفر مكانتها الخاصّة في سوق السيّارات العالية الرّفاهية، مركّزةً على الجودة، الرّاحة والتكنولوجيا الحديثة.


وأبت Lincoln  أن تتبع خطى منافسها وأن تنتج عدداً من السيّارات الرياضيّة الخلفيّة الدّفع والمختلفة النّسخات، بل قرّرت أن تعمل وفق قيمها الخاصّة وتكنولوجيّاتها الصّديقة للمستخدمين ومسيرة الشّراء غير المعقدّة. ويبدو أنّ هذه الاستراتيجيّة تجدي نفعاً، كون مبيعات Lincoln  نمت بنسبة 10 في المئة في الولايات المتّحدة الأميركيّة عام 2016، وهي أعلى نتيجة لها في تسع سنوات. وفي الصّين أيضاً، تلقى العلامة التجاريّة إقبالاً منذ أن انطلقت هناك عام 2014، فشهدت مبيعاتها زيادة ثلاثة أضعاف.

 

ويقف وراء هذا النّجاح جزئيّاً، تجديد بعض أهمّ المنتجات من الشّركة. وهذا ما يمكننا توقّع إقباله إلى صالات عرض Lincoln  عام 2017:

 

-         الLincoln MKZ2017: مع تصميمٍ خارجيٍّ جديد، ونظام مقاومة الرّجوع الأوتوماتيكيّ لدى الصّعود، ومحرّك الأربعة أو السّتة سيلندرات مع ميزة توربو، ونظام هايبرد، بالإضافة إلى رزمة السّائق الجديدة، ورزمة التصنيف الأسود.

 

-         ال2017 Lincoln Continental: بنسخةٍ جديدة لهذا العام، لتستبدل الMKS  كإحدى أهمّ السيّارات لدى العلامة التجاريّة، تتوفّر بمحرّك V-6  أو V-6  مع ميزة توربو، بالقيادة الأماميّة أو الرّباعيّة الدّفع، ومقاعد الوضعيّة المثاليّة ب30 وضعيّة مختلفة، ونظام Revel  الصّوتي العالي الجودة.

 

 

-         ال2017 Lincoln MKC: بالباب الكهربائيّ، ونظام مقاومة الرّجوع الأوتوماتيكيّ لدى الصّعود، ونظام إيقاف وتشغيل المحرّك على جميع النّسخات الرباعيّة الدّفع.  

 

-         الLincoln MKX2017، والLincoln MKT2017، والLincoln Navigator2017. 

أحدث الأخبار السبّاقة