جي إم سي تطلق يوكون 2017

الأحد 26 شباط 2017

جي إم سي تطلق يوكون 2017

 

أطلقت جي إم سي طراز يوكون للعام 2017، وهو من السيّارات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات ذات الأفق الواسع.


وأقدمت جي إم سي على هذه الخطوة ضمن إطار اهتمامها بتحقيق رغبات عملائها والتوافق مع تطلّعاتهم. ويتمتّع يوكون 2017 بمجموعة متنوّعة من المزايا التقنيّة الهامّة للسّائقين والرّكاب، بالإضافة إلى المزايا المتطوّرة للحفاظ على سلامتهم، وإبقائهم متّصلين بما يتناسب مع احتياجاتهم. ومن هنا، يوفّر نظام المعلومات والترفيه IntelliLink  مركزاً معلوماتيّاً وعمليّاً للسّائق، ورحلة مميّزة للركّاب لا سيّما في المقاعد الخلفيّة، علماً بأنّه قادرٌ على الاقتران بنظامي آبل كاربلاي وأندرويد المدمج. ومن جهة أخرى، تمّ تعزيز داخل السيّارة بميزة صوتيّة جديدة تساعد من يعاني من ضعفٍ بصريّ أو سمعي.

 

 وجهّزت جي إم سي طرائز يوكون 2017 بمجموعة أنظمة لمعاونة السّائق وتنبيهه، معتمدة على شبكة متطوّرة من الكاميرات، والرّادارات، والحسّاسات فوق الصّوتيّة، للمساعدة على تجنّب الاصطدامات. ونذكر منها نظام الحفاظ على المسار،  الذي يعمل على توجيه السيارة بلطف لإعادتها إلى مسارها المحدد، وذلك عند استشعار انحراف السيارة عن مسارها بدون قصد السائق.

 

ونذكر أيضاً تكنولوجيّات التنبيه من المنطقة الجانبيّة العمياء، ونظام التنبيه من الحركة العابرة من الخلف، ومن الاصطدامات الأماميّة، والتثبيت التفاعليّ للسّرعة مع الفرملة الأماميّة الأوتوماتيكيّة. وأُضيفت أيضاً تكنولوجيا المصابيح الأمامية IntelliBeam التي تشغل الإضاءة البعيدة أوتوماتيكياً، وتقوم بإيقافها عند استشعار وجود حركة سيارات في الجهة المقابلة من الطريق.

 

وسيتوفّر اليوكون 2017 بلونٍ خارجيٍّ جديد، وهو السّفير الأزرق المعدنيّ القاتم.