سيّارة Aston Martin و Red Bull المذهلة

الجمعة 24 شباط 2017

سيّارة Aston Martin و Red Bull  المذهلة

 V12.مع اقتراب بطولة FIA Formula 1  العالميّة لهذا العام، أطلقت Aston Martin  آخر إضافاتها لسلسلة Vantage: ال Vantage S Red Bull Racing،بنسختي V8  و


وخلق قسم الخدمات المشخّصة من العلامة التجاريّة، Q by Aston Martin، هاتين النّسختين الحصريّتين، بمناسبة الاحتفال بتعاون الشّركتين المبتكر. وأخذت Aston Martin  موافقة كلٍّ من سائقي فريق Red Bull  للتّسابق: دانييل ريكياردو، وماكس فيرستابين، على السيّارتين، من خلال توقيعهما الحصريّ على لوحتيها.

 

وتتوفّر السيّارتان مع محرّكي V8  وV12  من العلامة التجاريّة، يمكن الاختيار بينهما، بالإضافة إلى مجموعة من المواصفات المميّزة الخاصّة بالمشترين الأكثر تشوّقاً لبطولة Formula 1. وعبر البناء على جاذبيّة مجموعة Vantage  الرّياضيّة، خلقت Aston Martin  هويّةً خاطفة للأنظار لكلٍّ من الطّرازين، فضلاً عن خبرة القيادة المثاليّة لهما.

 

وتتّخذ النسخة الجديدة من الVantage  اللّون الأزرق الدّاكن، المستوحي من Red Bull Racing، ولكن يمكن استبدال هذا الطّلاء بلون فضّي الTungsten، أو حريريّ الMariana  الأزرق. واختارت Aston Martin  أن تدخل عناصر ألياف الكاربون إلى تصميم السيّارة الخارجيّ، من خلال الموزّع والقاسم، والشّبكة الأماميّة ومداخيل الهواء الجانبيّة، التي يتّخذ بعضها اللّون الأصفر أو الأحمر الأيقونيّين.

 

ومن الدّاخل، توقّعوا المزيد من المزايا الرياضيّة، المستوحاة من Red Bull Racing  من جهة، ومن Aston Martin  من جهةٍ أخرى بطبيعة الحال، مثل الجلد الملوّن الذي يكسو عجلة القيادة.