أكسسوارات BMW الأنيقة لل5 Series

الخميس 23 شباط 2017

أكسسوارات BMW  الأنيقة لل5 Series

 

منذ بضعة أيّامٍ فقط، طرحت BMW  طراز 5 Series Sedan  الجديد منها في الأسواق، وها هي الآن تكمّله بالأكسسوارات.


فقسم BMW Lifestyle  تعاون مع أهمّ شرائه: Montblanc، Bowers & Wilkins، وMoleskine  من أجل تقديم مجموعةٍ من الأكسسوارات الفريدة المصمّمة خصّيصاً لطريقة عيشنا اليوم. وما يجمع بين هذه العناصر التزيينيّة والمفيدة هو الجوادة العالية للغاية، والدّقة في فهم اللّايفستايل العصريّ، مع مزايا التواصل من جهة، والتصميم الخاصّ من جهةٍ أخرى. وتعزّز منتجات المعلومات والتسلية، والاكسسوارات الشّخصية، مثاليّة غناء التكنولوجيّات الموجودة في الBMW 5 Series، ما يجعلها كلّها رائعة لأيّ رجل أعمالٍ عصريّ.

 

فنظام مفتاح Montblanc for BMW  يحوّل مفتاح السيّارة إلى أكسسوارٍ شخصيٍّ أنيق، بحجم 5×2 سم، ذات التصميم الفريد والعملية في التحكّم، والأناقة في الارتداء، ويبلغ سعره 430 يورو.

 

ومن أجل الاستمتاع بنظام Bowers & Wilkins  المذهل للصّوت المحاوط المتوفّر داخل الBMW 5 Series،  خارجها، يمكن استخدام سمّاعات الرّأس P3 S2  الرّائعة بجودتها والأنيقة بتصميمها، وسعرها 150 يورو.

 

وتعاونت BMW  مع صانعة دفاتر الملاحظات، Moleskine، من أجل خلق مجموعة الكتابة الذّكية، التي تمكّن الكتابة والرّسم الفعليّ من التحوّل إلى المحتوى الرّقمي بمساعدة برنامج Microsoft Office 365  الموجود في السيّارة. وهي تكنولوجيا مذهلة تعتمد على لوحٍ ذكيّ، الPaper tablet، وقلمٍ ذكيّ أيضاً، الSmart Pen+، ويبلغ سعرهما 250 يورو.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ الBMW Smart Writing Set  وسمّاعات BMW Headphones Bowers & Wilkins  تتوفّر من مارس المقبل على موقع shop.bmw.com  ولدى وكلاء BMW، فيما لن يتوفّر مفتاح Montblanc for BMW  قبل صيف 2017.