ال Avalon 2017 متوفّرة لدى الفطّيم

الثلاثاء 21 شباط 2017

ال Avalon 2017  متوفّرة لدى الفطّيم

 

أطلقت شركة الفطّيم موتورز، الوكيلة الحصريّة ل Toyota  في الأمارات، ال  AvalonToyota2017 الجديدة.


وتتضمّن هذه السيّارة مزايا أمان جديدة، وعناصر تسلية إضافيّة، مع الخبرة العالية الرفاهية الأولى نفسها، وخبرة الأداء المعروفة في ال Avalon. وتتوفّر هذه السيّارة بنسخة SE+  ونسخة Limited  المحدودة الإنتاج، يعتمد كلاهما على محرّكٍ من نوع V6  و3.5 ليتر، يولّد قوّة 273 حصان، ويقترن بنظام نقل القيادة الأوتوماتيكيّ السداسيّ السّرعات، من أجل قيادة سلسلة وراقية، وتجري حتّى 12 كلم لليتر الوقود الواحد.

 

وتأتي الAvalon SE+  مع مكيّف الهواء المزدوج، وزرّ التشغيل وجهاز التحكّم عن بعد لتشغيل المحرّك، وأزرار التحكّم بالهاتف وشاشة العرض والصّوت، الموجودة على عجلة القيادة، بالإضافة إلى المقاعد الجلديّة، وشاشة العرض الملوّنة من 4.2 إنش، ونظام JBL  الصّوتي مع 11 مكبّرٍ للصّوت، ومستشعرات الرّكن، و10 إيرباغ، وفتحةٌ في السّقف، وعجلاتٌ من 17 إنش، مصنوعة من خليط المعدن، وغيرها من المزايا المميّزة.

 

وفي المقابل، تتمتّع ال Avalon Limited  بنظامٍ داخليٍّ لتسلية المقاعد الخلفيّة، بشاشةٍ من 8 إنش، يمكن وصلها بأجهزة Apple  أو Android؛ ومصابيح أماميّة خارجيّة من نوع LED، ومقاعد داخليّة عالية الجودة، وذاكرة كاملة لوضعيّة مقعد السّائق الأماميّ.

 

وتتوفّر الAvalon2017  بتسعة ألوانٍ خارجيّة مختلفة، كما يمكن الاختيار بين لونين للجلد الدّاخليّ؛ يمكن إيجادها في جميع صالات الفطّيم موتورز المخصّصة ل Toyota  في الإمارات العربيّة، مقابل 134,900 درهم للAvalon SE+، و156,900 لل Avalon Limite .


 

أحدث الأخبار السبّاقة