Chevrolet تعلن ثمانية طرائز مميّزة

الاثنين 13 شباط 2017

Chevrolet  تعلن ثمانية طرائز مميّزة

 

يمكنك غضّ النّظر عن العجلات السّوداء في سيّارات  Chevrolet المميّزة هذه، ولكن لا يمكنك التغاضي عن خطوطها الحمر.


فخلافاً إلى مصنّعي السيّارات الآخرين، الذين يعلّمون أطراف العجلات أو أقسامها، اختارت الشّركة الأميركيّة أن تزيّن الجهة الدّاخليّة من العجلات، برمز Grand Sport، فجعلت طرائزها الثّمانية الحصريّة لل2017  فريدة وسهلة الإيجاد، عبر تصميم Redline.

 

وبعد أن سمعت التّعليقات الإيجابيّة على سيّارات Red Line  التي عرضتها في معرض SEMA  عام 2015، قرّرت Chevrolet   أن تبنيها وتلغي الفسحة بين الكلمتين ليصبح عنوانها Redline. ويمكن إضافة رزمة Redline  إلى جميع نسخات LT  من الCamaro، الColorado، الCruze  العاديّة والهاتشباغ، الEquinox، الMalibu، الSilverado، الDouble Cap Z71، والTrax، بالإضافة إلى Camaro SS، Silverado Crew Cab LTZ Z71K، وTraverse Premier.

 

وفيما تتضمّن معظم سيّارات SEMA  ميزة التعليق المخفّض، ستحافظ السيّارات المنتجة على علوّها. وإلى جانب العجلات المميّزة، تعتمد الرّزمة أساساً على الألوان الدّاكنة من Midnight. ونجد فيها عدسات المصابيح الأماميّة المدخّنة، وقصّة الكروم الدّاكنة، والشّبكات السّوداء، وأغطية المرايا السّوداء أو الرّماديّة الدّاكنة، ورموز Bowtie  السّوداء. لكنّ نسخة Redline  تضيف القليل من الأحمر، ليس فقط على العجلات ولكن أيضاً على إطار رمز السيّارة. وتتضمّن بعض الطّرائز مسكات الأبواب بالرّماديّ الدّاكن أو الأسود، فيما تأخذ الCamaro  خطّين أسودين على جزئها الأماميّ. وتنحصر ألوان الخارج بالأحمر، الفضّي والاسود، ولم تُعلن الشّركة عن سعر الرّزمة بعد.