Aston Martin تجدّد معرض Wilmslow

الأحد 12 شباط 2017

Aston Martin  تجدّد معرض Wilmslow

Wilmslow: تستمرّ Aston Martin  بتطويرها لشبكة وكلائها في شمال إنجلترّا، مع افتتاحها لآخر معرضٍ لها


ويقع المعرض الجديد في جادّة Water Lane، ويتمتّع بصالةٍ عالية الرّفاهيّة خاصّة بسيّارات Aston Martin  الرّياضيّة الجديدة، وصالة انتظارٍ خاصّة، يستطيع فيها الزّبائن أن يخلقوا سيّارة خاصّة بهم تناسب ذوقهم بمواصفاتها، وأن يستخدموا أيضاً الQ  من عناصر Aston Martin. وهنالك أيضاً مكانٌ خاصّ لعرض سيّارات العلامة التجاريّة المقتناة مسبقاً والمتحدّية للزّمن. ويدعم هذا المعرض الجديد مشغل Wilmslow  من الشّركة، الذي يعمل فيه فريقٌ تقنيٌّ ذات الخبرة العالميّة من تدريب Gaydon، وفريق خدمات ما بعد المبيع يتّسم بالإخلاص لعمله.

 

وتمّ تحديث المعرض في نهاية العام 2016، وافتتحه مدير فرع Aston Martin  في المملكة البريطانيّة، ماركوس بلايك، وينضمّ المكان إلى مجموعة معارض العلامة التجاريّة المنتشرة في أنحاء المملكة. وعلّق مدير معرضWilmslow ، فيل كول، قائلاً: "نحن سعيدوا بافتتاحنا للمعرض المحدّث الذي سيزوّد الزّبائن بمجموعة السيّارات الواسعة والجديدة، والطّرائز المقتناة مسبقاً. ونحن متحمّسون لاستقبال أصحاب سيّارات Aston Martin  القديمين والجدد في صالتنا الجديدة."

 

وقال بلايك: "مع هذه الصّالة المتحدّثة، لن يقدّم المعرض مكاناً لشراء السيّارات وتلبية احتياجاتها فقط، بل أيضاً مكاناً خاصّا للزّبائن، يختبرون فيه بأنفسهم علامة Aston Martin  التّجاريّة."