الفردان ترعى بطولة كرة المضرب القطريّة

الأحد 12 شباط 2017

الفردان ترعى بطولة كرة المضرب القطريّة

 

أعلنت شركة الفردان بريمير موتورز كونها الرّاعية الرّسميّة لتنقّلات بطولة قطر المفتوحة لكرة المضرب هذا العام.


وهذه السّنة تعلّم التّعاون السّابع على التّوالي بين الوكيلة الحصريّة ل Jaguar Land Rover  في ولاية قطر، ومنظّمو بطولة Qatar Total Open  السّنويّة، التي ستقع هذا العام من الحادي عشر وحتّى الثّامن عشر من فبراير الجاري، في منتجع الخليفة الدّوليّ لكرة المضرب ورياضة الإسكواش. وسيضمّ الحدث 32 لاعباً متبارياً في السّحب الفرديّ، و16 فريقاً متبارياً في السّحب المزدوج. وتظهر هذه الشّراكة حرص الفردان أوتوموبايلز على دعم الدوّرات الرّياضيّة التي تنظّمها الدّولة.

 

وستتنقّل اللّاعبات وفريق العمل من الملعب وإليه بكلّ راحة ورفاهية في 45 سيّارة فخمة من Jaguar Land Rover  التي حافظت على لقب "السيّارة الرّسميّة" للبطولة العريقة، لسبع سنواتٍ على التّوالي. وستشهد البطولة هذا العام مشاركةً من بطلات كرة المضرب من حول العالم، فسبعةٌ من أفضل اللّاعبات العشر سيلتقين في الدّوحة، تتقدّمهم الأولى في العالم، أنجليك كيربير الألمانيّة، والثّالثة أنيسكا رادوانسكا البولنديّة، والخامسة دومينيكا سيبولكوفا السّلوفينيّة، وكارولينا بليسكوفا السّادسة من الجمهوريّة التشيكيّة، وغارلينني ماغوروسا الإسبانيّة السّابعة، وسفيلتانا كوزنيتسوفا التّاسعة الرّوسيّة، والعاشرة البريطانيّة، جوانا كونتا.

 

وأعرب مدير المبيع في شركة الفردان بريمير موتورز، سامر بو درغام، عن فخر الشّركة بتجديد الشّراكة مع بطولة قطر المفتوحة لكرة المضرب للسّنة السّابعة على التّوالي، مؤكّداً أنّ هذه الشّراكة بالغة الأهمّية للفردان.