محمد بن راشد يكافئ الأفكار المبتكرة

الأربعاء 25 كانون ثاني 2017

محمد بن راشد يكافئ الأفكار المبتكرة

 

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فعالية التعهيد الجماعي للأفكار وعن نجاحه على حدّ سواء.

 

 كما وقال إن كل فرد من أفراد المجمتع بامكانه المشاركة في بناء مستقبل مزدهر. وأضاف أن الفريق الذي يستطيع بناء المستقبل هو المجتمع بكامله الذي تمثّل الحكومة المنحى التنفيذي لمبادراته وأفكاره.

 

 وفضلاً عن ذلك، صرّح عن كون التعهيد الجماعي للأفكار مشروعاً ناجحاً إذ أسفر عن نتائج ايجابية مذهلة. كما وقال صاحب السمو إنه لا يجب التردد في طرح الأفكار، التي يمكن أن ترد في الذهن في أي وقت كان، لأنه من الأفكار البسيطة والصغيرة يمكن خلق الأعمال الرائعة والكبيرة وذلك بفضل الجهود التي تُبذَل.

 

وأشار إلى أن المجلس الذكي على استعداد لتلقي الأفكار والملاحظات في أي وقت كان وأنه، كما وعد سابقاً، سيتابع كل ما يقدّمه الأفراد وسيواصل القيام بذلك.

 

وجاء كلام صاحب السمو خلال تكريمه الأفراد الذين قدّموا الأفكار المبتكرة إلى المجلس الذكي بما في ذلك فاطمة موسى نوابي، منصور الرميثي، عمار الشامسي، محمد الأنصاري وغيرهم الكثير من الأفراد من فئات مختلفة.

 

وتجدر الاشارة إلى أن  مجلس محمد بن راشد الذكي تلقّى أكثر من ٣٥٠٠٠ فكرةً مبتكرةً وملاحظةً تطويريةً منذ أن تمّ اطلاقه في العام الماضي.

 

أقيمت العديد من الدراسات على هذه الأفكار والملاحظات على يد أكثر من ٤٦٠ موظفاً من ٤١ جهةً حكوميةً وخاصةَ. وتمّ تطوير المجلس تبعاً لممارسات حديثة ذات طراز عالمي.

 

 ويُذكَر أنه يمكن الوصول إلى هذا المجلس الذكي من خلال تحميل تطبيق MBRMajlisعلى الهواتف الذكية أو من خلال زيارة الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بهذا المجلس www.MBRMajlis.ae.ويمكن لأفراد المجتمع تقديم أفكارهم وملاحظاتهم عبر هاتين المنصتين.