معرضٌ جديدٌ ل Bentley في لوزان

الخميس 29 كانون أول 2016

معرضٌ جديدٌ ل Bentley  في لوزان

 

اعلنت Bentley  افتتاحها لصالة عرضٍ جديدة خاصّة بعلاماتها التجاريّة في منطقة لوزان السّويسريّة.


وتقع الصّالة الجديدة في شمال غرب لوزان، وهي تمتدّ على مساحةٍ من 400 مترٍ مربّع، وهي تعكس هويّة Bentley  العالميّة وواجهة شركتها، مستوحيةً من تاريخ الشّركة الغنيّ، التي جمعته بروح الوكالة العصرية العالية الرفاهية. وهذه الصّالة، في لوزان، هي السّادسة من نوعها لBentley  في سويسرا.

 

وقال المدير الإقليميّ لBentley Motors Europe، روبيرت إنجستلير: "سويسرا هي سوقنا الأكبر في منطقة أوروبا الوسطى. ونحن وجدنا شريكاً قويّاً في Bentley Lausanne، وسيساعدنا افتتاح صالة العرض الجديدة هذه في زيادة نموّ الشّركة، وتوسيع قاعدة زبائنها بعد أكثر في سويسرا."

 

وبدوره، علّق مدير فرع Bentley  في لوزان، مارسيل هوسيلمان، على الافتتاح قائلاً: "نحن فخورون للغاية بتمثيلنا للعلامة التجاريّة الخاصّة بالسيّارات الأكثر نجاحاً في العالم. في صالة عرضنا الجديدة، سيعيش الزبائن خبرةً حصريّة بBentley، وخدماتٍ شخصيّة، فيما هم محاطون بالتصميم الفريد والشّغف للمحرّكات، مع طبعاً، القدرة على الانتباه إلى كلّ تفصيل."

 

وتقدّم صالة العرض في لوزان، للزبائن، المجموعة الكاملة لطرائز Bentley، لا سيّما الطّراز الأخير منها: الBentayga Diesel، وهي أسرع SUV، والأكثر رفاهية، والأكثر حصريّة، بين الSUV  العاملة على الدّيزل في العالم. وبالإضافة إلى مجموعة Bentayga، يمكن لمحبّي العلامة التجاريّة أن يختاروا بين الContinental GT، والFlying Spur، والMulsanne  السبّاقة من Bentley.

 

وفي الصّالة عينها، يمكن إيجاد السيّارات المقتناة سابقاً، وخدمات ما بعد المبيع، ومنتجات الشّركة العالية الرفاهية.