Lexus LS إلى معرض أميركا

الخميس 29 كانون أول 2016

Lexus LS  إلى معرض أميركا

 

أعلنت Lexus  تقديمها للجيل الخامس من الLS  الجديدة، لأوّل مرّة عالميّة، في معرض شمال أميركا الدّولي للسيّارات، الشّهر المقبل.


وكان إطلاق الLS 400  عام 1989 في ديترويت بمثابة وقفةٍ تاريخيّة للعلامة التجاريّة في الولايا المتّحدة الأميركيّة. فهذه السيّارة، لم تقدّم فقط أفضل أداءٍ في القيادة، بل أيضاً الهدوء الذي يحبّه الزّبائن، والرّفاهية التي يتوقّعونها من هذا النّوع من السيّارات. وعزّز هذا الإطلاق مكانة علامة Lexus  وولادتها الجديدة في الولايات.

 

والآن، بعد مرور 28 عاماً، تأتي الLS  الجديدة كليّاً، بمستوياتٍ عالميّة جديدة، ستخوّلها من الانتشار في أكثر من 90 بلدٍ حول العالم، مع شكلٍ بارزٍ جديد، وهيكلٍ أشبه بسيّارات الكوبي. وبنيت الLS  الجديدة وفقاً لهندسة Lexus  الخاصّة العالميّة المستخدمة فقط في الLC 500  حتّى الآن، بهدف تقديم خبرةً أكثر ديناميكيّة على الطّرق. ونجد داخل السيّارة الواسع أعلى مستويات الرّفاهية، وأحدث التكنولوجيّات التي ستزوّد السّائقين بالخبرة العالية الرفاهية التي يتوقّعونها من سيّارة مماثلة.

 

ونذكّر بأنّ Lexus  انطلقت عام 1989 مع سيّارتين عاليتي الرفاهية، والإصرار على تحقيق الكمال. ومنذ حينها، لم تنفكّ تتوسّع، من أجل تلبية احتياجات زبائنها في العالم. والآن، تزيد Lexus  من جودة سمعتها كلّما أطلقت سيّارة جديدة، بفضل الجودة العالية التي تقدّمها، والتكنولوجيا المبتكرة، والتصميم الأنيق داخلاً وخارجاً، والدّيناميكيات الفريدة في القيادة، والأداء الجيّد. وباتت تقدّم خمسة طرائز من نوع هايبرد، وسبعة طرائز من نوع F Sport  الرياضيّة، وطرازين من نوع F  للأداء. وتباع سيّارات Lexus  في الولايات المتّحدة عبر 236 وكيل.